لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المنظمات الدولية
لـ محمد حسن دخيل
وإنطلاقاً من أهمية دور المنظمات الدولية وتأثيراتها المختلفة على أغلب المجالات والإهتمامات الدولية، سعينا إلى معالجة هذا الموضوع، وقد مراعين في ذلك الإيجار في الشرح، والوضوح في العرض.

توزعت هذه ا...إقرأ المزيد »

الفريج الشمالي ؛ نقوش على جدار الذكريات
لـ سلمان بن حسين الحجي
الشيخ ياسين بن صلاح الدين بن علي البلادي. شخصية برعت في حقول علمية ودينية وأدبية مختلفة. لم يكتب له القدر الاستقرار في بلده فهاجر لكن حنينه لمسقط رأسه في البحرين كان صلباً وقوياً، فعاد قائداً وفقيهاً ...إقرأ المزيد »
الكشكول
لـ يوسف البحراني
يقول الشيخ يوسف البحراني مؤلف الكتاب: "... غير خفي على ذوي الأفهام الوفادة والأذهان النقادة والعقول السليمة والطباع القويمة أن الإنسان في هذه الدار لما كان غرضاً للهموم والأكدار وهدفاً للغموم والآصار؛...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب فريد كما سماه مؤلفه " درر العقود الفريدة في تراجم الأعيان المفيدة"، فهو يتضمن رواية وقائع شهدها أو رافقها كثيرون ممن وردت تراجمهم فيه، ويعكس الظروف السياسية والإدارية والقضائية والثقافية...إقرأ المزيد »
سايلس مارنر
لـ جورج إليوت
يحتوي هذا الكتاب من سلسلة كنوز روائع القصص العالمية على قصة من روائع القصص العالمية جمعت فيه بعد ترجمتها عن النص الإنكليزي المبسط إلى اللغة العربية وقد روعي في هذه الترجمة الأسلوب الميسّر للغتين، فضلا...إقرأ المزيد »
حكايات من البحرين
لـ خالد البسام
رجع خالد البسام في هذا الكتاب إلى مئات الوثائق والأوراق القديمة والملفات المحفوظة في "مكتب الهند" بالمكتبة البريطانية بلندن، وكان الصمت يلف تاريخاً بكامله في تلك الأوراق الثمينة، التي تتيح للمرء أن يط...إقرأ المزيد »
شرح ابن عقيل على ألفية ابن مالك - مع فهارس ( أبيض)
لـ بهاء الدين أبي محمد عبد الله العقيلي ابن عقيل
احتل شرح ابن عقيل لألفية ابن مالك مكانة بارزة بين الشروحات الكثيرة التي جاءت على ألفية، ويعود سبب احتلاله لهذه المكانة أولاً لمكانة ابن عقيل ومنزلته بين علماء العربية وثانياً لمنهجه الذي اتبعه من شرحه...إقرأ المزيد »
كتاب التوحيد حق الله على العبيد
لـ محمد بن عبد الوهاب
من منطلق الآية الكريمة ﴿ وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ ﴾... وبما أن التوحيد هو إفراد الخالق بالعبادة ذاتاً وصفات وأفعالاً، نقدم للقارئ الكريم هذا الكتاب الموسوم بــ "كتاب ال...إقرأ المزيد »
تاريخ القانون
لـ عباس العبودي
وقد تضمن الكتاب الأكاديمي دراسة للتاريخ العام للقانون والمدونات القانونية في وادي الرافدين ومصر القديمة لا سيما شريعة حمورابي وقانون بوخريس، وتناول القانون الروماني بصورته المبسطة، لأن ظروف دراسة مادة...إقرأ المزيد »