لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
العصفورية
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"خذوا الحكمة من أفواه المجانين" وكأن القصيبي حاول من خلال هذه العصفورية التأكيد على انطباق هذه المقولة انطباقاً لا يقبل الشك أو الجدل. كيف لا والمجنون بروفسور... هو موسوعة علمية أدبية ثقافية اجتماعية....إقرأ المزيد »
الإنسان مسير أم مخير؟
لـ محمد سعيد رمضان البوطي
إن مسائل العلاقة بين الإنسان وربّه كثيرة، ولكن أهمها وأكثرها تعرضاً للجدل والنقاش، منذ عصر الصحابة إلى يومنا هذا، مسألة التسيير والتخيير في حياة الإنسان، وهي ذات ارتباط وثيق بعقيدة القضاء والقدر. وليس...إقرأ المزيد »
إن القضية التي يطرحها ابن رشد في كتابه "فصل المقال في تقرير ما بين الشريعة والحكمة من اتصال" هي بلغتنا المعاصرة: قضية العلاقة بين الدين والمجتمع كما طرحت في التاريخ العربي الإسلامي إلى عهده. وإذا أردن...إقرأ المزيد »
تراجيديا كربلاء سوسيولوجيا الخطاب الشيعي
لـ إبراهيم الحيدري
يتناول الكتاب مراسيم العزاء الحسيني في عاشوراء في أبعادها الاجتماعية والسياسية والفولكلورية التي تحولت إلى شكل من أشكال الرفض والاحتجاج وضرب من ضروب المقاومة الخفية ضد الرؤية الأيديولوجية الرسمية التي...إقرأ المزيد »
تفسير النصوص القانونية
لـ جورج خليل سعد
هذا الكتاب هو ثمرة مؤتمر عقدنه الجمعية اللبنانية لفلسفة القانون بعنوان "تفسير النصوص القانونية" في 23 كانون الثاني 2015 في فندق لانكستر تامار Lancaster Tamar الحازمية، ييروت. هدف المؤتمر الى التعمق بإ...إقرأ المزيد »