لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ابدأ الآن - Start Up
لـ أحمد عبد العزيز الحربي
«ابدأ الآن» ولا تنتظر. هذا ما يقوله لك الأستاذ أحمد عبد العزيز الحربي في كتاب يفتح الطريق أمام الجميع لاستثمار طاقاتهم العقلية والبدنية والنفسية ويقودهم إلى ابتكار حياة جديدة تتحقق فيها أحلامهم وسعادت...إقرأ المزيد »
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
سورن كيرككورد فيلسوف خارج على الأنساق الفلسفية، ولاهوتي خارج على دوغمائية الإيمان الكنسي، وأديب رؤيوي خارج على صنعة الشعر، والفن، ومفكر متعدد متنوع خارج على الموضوعات الجاهزة إلى ما هو مهمل ومنسي، حين...إقرأ المزيد »
بالإيمان والغذاء نؤخر شيخوخة العقل والجسد
لـ دلاور محمد صابر النقشبندي
بالإيمان والغذاء نؤخر شيخوخة العقل والجسد... بإستطاعة قوة الإيمان أن تحرر كمية من الطاقة الهائلة من عقولنا للتأثير في أجسادنا بل حتى للتأثير في غيرنا من البشر، وقد أوردت أمثلة واقعية كثيرة تخص هذا الأ...إقرأ المزيد »
الإيمان والتجربة الدينية
لـ عبد الجبار الرفاعي
يقول د. عبد الجبار الرفاعي حول التجربة الدينية وصولاً إلى تجربته الدينية التي عاشها ويعيشها: "التجربة الدينية تعني مواجهة الله وإدراك حضوره، والمثول في حضرته، وتحسس هذا الحضور وتذوقه روحياً. هي نحو تج...إقرأ المزيد »
كيف يستطيع تفكيرك أن يشفي جسدك
لـ دافيد هاميلتون
هذا الكتاب عن استخدام التفكير من أجل شفاء الجسد.

يقدّم أدوات عمليّة تستطيع استخدامها كي تُعالج مجموعة مُتنوّعة طاملة من الظروف الطبيّة. وهو مُكوّن من ثلاثة أجزاء:

يُلخّص الجزء الأوّل البحث في المج...إقرأ المزيد »

تستطيع إنشاء حياة إستثنائية
لـ لويز ل. هاي
تقول "لويز ل.هاي" الرائدة في مجال العلاقة بين الأمراض الجسديّة والأنماط الفكريّة والمسائل العاطفيّة المقابلة لها، أنّ أحد الثوابت في حياتها هو مبدأ "ليس أمامي إلا الخير". وأنّها صنعت تغييرات إيجابيّة ...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب الرائع يكمُن السرُّ وراء تحقيق اليُسر والثراء. ستكتشف فيه أنّكَ الراقصُ والرقصة، المُبدع والإبداع؛ والثروةُ اللا محدودة ستكون ملكَكَ بمجرّد الطلب. بحكمة واضحة وبسيطة يستطلعُ ديݒاك تشوݒرا...إقرأ المزيد »
دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

في حوار الحضارات الذي يشهده الفكر المعاصر حقّ للعراقيين أن يحتفلو بإبداعاتهم الحضارية التي أناروا بها عتمة الفكر الإنساني على مرّ التاريخ.. فتلك الروائع الغنية العراقية التي تحتفل بها متاحف العالم كل ...إقرأ المزيد »