لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
آثار الحرب ؛ دراسة فقهية مقارنة
لـ وهبة الزحيلي
ظهرت الطبعة الأولى من هذا الكتاب في أواخر عام 1382هـ، وأوائل عام 1963م، فتلقفته أيدي القراء في العالم الإسلامي بسرعة كبيرة، حتى إنه في غضون عام واحد لم يبق في المكاتب منه نسخة واحدة. وكان السبب في هذا...إقرأ المزيد »
بحوث في معالجة أزمات الحكومة
لـ صلاح شبر
الكتاب يتحدث عن معالجة المشاكل التي تواجهها الحكومة العراقية بعد التغيير في عام 2003، والكتاب مهم للشركات العالمية ومراكز البحوث التي تهتم بالعراق فضلا عن الوزارات العراقية....إقرأ المزيد »
طريق الصلاح والسير إلى الله
لـ علي بابير
اللغة
لـ إبراهيم حقي
اللغة وعاء يحفظ تراث الأمة وهو أحد دعاماتها ويلاحظ المتتبع في أيامنا هذه استهتاراً شديداً بلغتنا العربية. فظهر ضعف اللغة في التخاطب والتدريس والمحاضرات والندوات والإعلام، وكيفما اسُتعملت اللغة نطقاً أ...إقرأ المزيد »
وداعاً محجوب عمر 1932 - 2012
لـ أصدقاء الدكتور محجوب عمر
من حدائق فؤاد مطر
لـ خليل أحمد خليل
في جديده (من حدائق فؤاد مطر.. الكلمة الحادقة والمحبرة الفوّارة) يطمح الدكتور خليل أحمد خليل إلى أن يقدم مرآوية، مشهدية (بانوراما) خاصة بأعمال الكاتب العربي الحر والصحافي المخضرم فؤاد مطر، المتحرر بإبد...إقرأ المزيد »
وتكلم الحجر ؛ مجموعة قصصية
لـ محمد حمدان السيد
هذه هي المجموعة القصصية الخامسة التي يصدرها المؤلف وهي قصص إسلامية تربوية تهدف إلى الارتقاء بمجتمعاتنا الإسلامية، وهمّ معاناة شعوبنا الرازحة تحت وطأة الظلم والاستبداد والاستعمار والغطرسة، وترسم المعان...إقرأ المزيد »