لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في عالمنا المعاصر، غيَّرت "تويتر" (Twitter) الطريقة التي نتحدّث بها إلى بعضنا بعضاً، الطريقة التي نتشارك عبرها الأخبار المهمة، والطريقة التي نتعلّم بها حول العالم. لعلك سمعت بمشاهير السينما، والسياسيي...إقرأ المزيد »
ربما شاهدت تسجيلات فيديوية موسيقية، ومقتطفات من أفلام سينمائية، أو فيديو كليبات مرحة على موقع "يوتويب" (Youtube) - لكن قبل سنوات قليلة فحسب، لم يكن "يوتويب" سوى مجرّد فكرة تشارك بها بضعة أصدقاء. وأحد ...إقرأ المزيد »
سجلت "إنستاغرام" نجاحاً هائلاً في وقت قصير فحسب، فمع موقع إلكتروني شعبي وتطبيق للهواتف الذكية، أصبحت "إنستاغرام" إحدى أفضل الوسائل لمشاركة الصور مع الأصدقاء.

لكنّ "إنستاغرام" كانت في البداية مجر...إقرأ المزيد »

احترف Windows 7
يقودك هذا الكتاب ببساطة وسرعة إلى عالم Windows 7 الجديد والمميز، ومعه سوف تتعلم كيف تستثمر إمكانيات وميزات Windows 7 الرائعة بأفضل شكل ممكن.

لن تكون مفاهيم Windows Aero والمكتبات ومجموعة المشارك...إقرأ المزيد »

غدت البيئة التي تولّدت من الحضور القاهر لأدوات تقنيات المعلومات والإتصالات مجالاً إتصالياً وتواصلياً بحقل بموارد معرفية خصبة، وقد تلاقت هذه الموارد، وتلاقحت عناصرها، فأثمرت حضور نمط جديد من فضاء التوا...إقرأ المزيد »
لقد أحدثت شبكة الإنترنت أثراً كبيراً في كثير من مجالات إستخدامها وتزايدت إهتمامات المسؤولين بكفية الإستفادة منها في الجوانب الثقافية والأمنية والإقتصادية والسياسية، ولذلك تأتي هذه الدراسة لتبرز الدور ...إقرأ المزيد »
معجم مصطلحات الكمبيوتر Computer Dictionary
لـ أوليغ عوكي
بين يدينا الطبعة الجديدة والمنقحة لمعجم مصطلحات الكمبيوتر (Computer Dictionary) تتضمن حوالي 25.000 مصطلح من أحدث المصطلحات في عالم الكمبيوتر والإنترنت والاتصالات اللاسلكية والأجهزة اللوحية بالإضافة إل...إقرأ المزيد »
من يراقبكم؟ ماذا يعرفون؟ وما أهمية ذلك؟

نحن مراقبون... بعد مدة طويلة من انتقالنا إلى اهتمامات مختلفة على الإنترنت، نستلم إعلانات من مواقع ويب سبق وقمنا بزيارتها!!! وفي حين تتولى هواتفنا الذكية و...إقرأ المزيد »

الملاحة في الشبكة العنكبوتية
لـ كيم اتنغوف
الإنترنت وسيلة ممتازة لاكتساب المعرفة، كما أنها وسيلة للتسلية والتواصل مع الأصدقاء. ولكن، لا تُخفى مخاطرها على أحد. فالملاحة عبر الإنترنت ليست آمنة إن لم يكن المرء واعياً. إذ قد يستغلّ بعض الأشخاص الم...إقرأ المزيد »
تُعتبر "غوغل" (Google) إحدى شركات عصر الإنترنت الأكثر نجاحاً. وبالنسبة إلى العديد من المستخدمين الذين يستطِلعون المعلومات، فإنَ محرك البحث لدى "غوغل" هو أفضل وسيلة لإيجاد كلّ ما ينشدون معرفته. ملايين ...إقرأ المزيد »