لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الطاقات التسع
لـ ميتشيو كوشي
بين يدي القارئ كتاب "علم الطاقات التسع"، وعندما يفهم ما فيه، يعيش في هذا الكون في تناسق وتناغم، ويصبح كالبحر الذي يزداد مدّاً عند اكتمال البدر، وتتحسر أمواجه عند اختفاء القمر. ما الذي حرك المياه تجاذب...إقرأ المزيد »
من ما وراء الحس الميتافيزيقي إلى العوالم الأخرى
لـ ن. ف. فيبرينتسوف
يحوي هذا الكتاب بين دفتيه خيرة المعارف والخبرات والتمارين التي يتناولها علم ما وراء الحس الميتافيزيقي. إذ يستند إلى تجارب العلماء وطرائق الوصول إلى ما وراء الحس وطرائق التشخيص البيولوجي وتطوير الإمكان...إقرأ المزيد »
الاستقرار في اللحظة
لـ جوزيف غولدشتاين
يتحدث هذا الكتاب عن تأمل "الفيباسانا"، أو تأمل البصيرة. وهو نوع من التأمل يعتمد على مراقبة الداخل أكثر من أي شيء آخر، ويشرح الصعوبات العملية التي تواجه السائر في درب التأمل والتحرر. ويعتمد أسلوب الكتا...إقرأ المزيد »
الاستشفاء الطبيعي بالماكروبيوتك
لـ ميتشو كوشي
أنت وأنا نأكل وبس... لكن هناك من يعد علينا اللقمة واللحمة والأرز والسمك والخضار ويقول هذا طعام ين وهذا طعام ينج والصحة هي أن تعادل بين هذين النوعين من الطعام كيف؟...

الأكل له سبع طرق: أولاً: الأ...إقرأ المزيد »

يعتبر هذا الكتاب بحثاً علمياً دقيقاً في مجالي العقل والروح وقدراتهما الهائلة والتي تتجاوز المكان والزمان.

يحاول الكتاب الإجابة على عدد من القضايا فما هو الرابط بين فلسفة التوحيد ونظرتها إلى الكو...إقرأ المزيد »

رسالة الخلود أو جاويد نامه
لـ محمد اقبال
أصبح محمد إقبال- بكل ما يمثله من قيم إنسانية- ظاهرة أخاذة في مسار الحضارة الإسلامية، ظاهرة أخذت بألباب المسلمين ومن سواهم، ودعتهم إلي التوقف هنيهة للنظر في أنفسهم، وفي حاضرهم، وفي مستقبلهم.

لقد ...إقرأ المزيد »

اليوم، بعد تطور العلوم الروحية في جو مليء بالنزاعات والتناقضات، وباستخدام آخر العلوم المتطورة. تم بفضل الجمع بين التقنيات الحديثة في صناعة الآلات كالمسجلات، والحواسيب، وأجهزة التلفزيون، والفيديو ثلاثي...إقرأ المزيد »
الحياة بعد الحياة
لـ رايموند ماودي
كثير من العلماء كتبوا وبحثوا وناقشوا في موضوع حياة الإنسان على الأرض، وحاولوا الربط بين عالم الإنسان على الأرض مع غيره من الكائنات الحية على الكواكب الأخرى.

وبقيت الكثير من الأسئلة حتى وقتنا الح...إقرأ المزيد »

"كل منا مسؤول عن مصيره، وهو الوحيد المسؤول عما يحدث له الآن وما سيحدث له في المستقبل. إننا نخلق باستمرار مستقبلنا، ونحن من نخلق حظنا الجيد أو السيئ، سواء بمحض اختيارنا أو بعدمه. كما لا يمكننا أن نلوم ...إقرأ المزيد »
التقمص وأسرار الحياة والموت
لـ محمد خليل باشا
هذا الكتاب الذي لا يقتصر على دين واحد وفلسفة واحدة وإنما يشمل سائر الأديان والفلسفات. وعبر مفهوم التقمص يعالج الباحث الاسئلة الأساسية عن الانسان والارض والكون والتناسخ والعالم الآخر....إقرأ المزيد »