لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا يزال البحث النوعي يمثل حلقة مفقودة في ممارسة الكثير من الباحثين العرب في المجالات التربوية والاجتماعية والصحية والإعلامية والإدارية..؛ مما خلق أزمة حقيقة وتحديات كثيرة، لاسيما وأنه لا زال تكميم الظ...إقرأ المزيد »
عمليات الممارسة المهنية مع الأفراد والأسر
لـ هشام سيد عبد المجيد
تتضمن عمليات الممارسة المهنية مع الأفراد والأسر مجموعة من الخطوات التي يطلق عليها عملية التدخل المهني. وهذه العملية تقوم على أسس علمية تتضمن إطارا نظريا متكاملا يحتوي على العديد من النظريات والنماذج ا...إقرأ المزيد »
دافعية الغرفة الصفية - Classroom Motivation
لـ Eric M. Anderman
هذا الكتاب يركز أولاً على أبعاد الممارسة أكثر من البدء بالنظرية. وكمعلمين سابقين داخل غرف الصف، وكذلك كباحثين في الدافعية، فإننا نريد فإننا نريد تصميم كتاب يكون متاح ومفيد للمعلمين قبل الخدمة والمعلمي...إقرأ المزيد »
الطب الرياضي وألعاب القوة
لـ أسامة رياض
الدرر الفرائد المنظمة في أخبار الحاج وطريق مكة المعظمة
لـ عبد القادر بن محمد الجزيري
جمع المصنف في كتابه هذا ما جاء عن أخبار مكة، وولاتها، وامرة الحاج، مع ذكر ما وقع من الأحداث مرتباً على السنوات مهتما بمن كان في أمرة الحاج في كل سنة، مع ذكر شيء من فضائل مكة والمدينة، وذكر شيء من مناس...إقرأ المزيد »
المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الكتاب الذي بين أيدينا على كتابين الأول جاء بعنوان معادن الجواهر في فضل الذكر والذاكر للإمام "أحمد بن إسماعيل الحموي" الشهير "بابن الرسام" وفيه يتحدث المصنف عن أهمية الذكر، وفضله العظيم، وعن...إقرأ المزيد »
كان القدماء، وقبل أن يتقدم علم الصيدلة، يتداوون بالأعشاب والنباتات التي كانت الدواء الشافي لكثير من الأمراض. وهي ما تزال إلى يومنا هذا تحمل هذا السرّ الإلهي في الشفاء لتركيبتها التي جعلها الله عليها. ...إقرأ المزيد »