لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إعصار بالتيمور
لـ حسين عبد الرسول سبيتي
"الحب يا حبيبتي هو هذه العاصفة التي نعرف أنها ستجتاحنا ولن نختبئ منها. وهو ذلك الإعصار الذي ندرك أنه سيقتلعنا فلا نتوارى".
لكنًّ "الخيانة فتاة لعوب تمنحك لذّة عابرة وعبوديّة قاهرة".
"أما...إقرأ المزيد »
عند تلاشي الضوء
لـ أويغن روغه
"عند تلاشي الضوء" رواية كتبت بأحد أهم الأقلام العالمية الجديدة. تمتد مع ثلاثة أجيال من عائلة واحدة، تدور أحداثها الأساسية في ما كان يعرف بألمانيا الشرقية، لتتابع في المكسيك، مع تشتت أفراد العائلة، الذ...إقرأ المزيد »
الزانية
لـ باولو كويلو
تعي ليندا تمامًا أن حياتها مثالية. تشغل وظيفة رائعة، ولها زوجٌ وسيمٌ متيّمٌ بها وطفلان جميلان. تثير رغبة الرجال وحسد النساء. لكن على الرغم من هذا، يلفّها ضجرٌ لا يوصف، وتشعر أنها على شفير الهاويةّ. <...إقرأ المزيد »
كرنفال
لـ راوي حاج
قذفته أمٌّ تعمل راقصة في سيرك، من أبٍ يعمل قبطانًا لكن لبساطٍ وليس لطائرة.. شبّ في هذه الأجواء وكبر على شغف كبير بمراقبة الآخرين…
رواية ساخرة تطرح أحداثها وأبطالها وأماكنها بقسوة الحياة نفسها و...إقرأ المزيد »
وشم النخيل العاري
لـ عوض عثمان عوض
نصوص عوض عثمان عوض في "وشم النخيل العاري" تكاد أن تكون جزءاً من حياة عابرة في الأزمنة والأمكنة، فالنصوص تأتي هنا تعبيراً عن اعتزاز من يكتب برفاق الدّرب، وأعلام الفكرة والكلمة الحرة، وكل ما يتصل بحياة ...إقرأ المزيد »
عطر عذري
لـ رويدا عويس
لم أستيقظ هذا اليوم مبكراً كعادتي، فمن طبيعتي كل يوم ثلاثاء أن استغل النوم حتى منتصف النهار، أغطّ في نوم صباحي مّصل حتى الزوال، حالمة برؤى تبشر بالخير والسعادة وما هي إلا لحظات إلا زمن في نطاق النوم ا...إقرأ المزيد »
قبور الشهوة
لـ سامي معروف
عبر بوابة الروح الباحثة دائماً عن مستقرها وكينونتها، وهو الجسد، يكتب سامي معروف "قبور الشهوة" وكأنه يقول لقارئه عندما يغيب الجسد فإن الروح تغيب معه أيضاً، ولأن الجسد وبما يحمله من شهوة معراج الروح إلى...إقرأ المزيد »
جوري وبعد...
لـ يارا منصور
"جوري وبعد .." العمل الروائي الأول للكاتبة السورية يارا منصور، يعكس في جانب كبير منه العالم الداخلي للإنسان العربي، والسوري تحديداً بتصدعاته وانهياراته التي تتخذ أشكالاً متعددة، داخل حدود الوطن وخارجه...إقرأ المزيد »
زهرة المانغو - مجموعة قصصية
لـ أنطوان أبو زيد
وتعود صورُها الأخيرة وهي تضع حقيبتها أرضاً، وقد عنّ لها أن تدخل إلى الحمّام. غسلت وجهها تماماً لئلّا تبدو له مستعظمةً الخبر. ثمّ عادت وارتدت سترتها التي كانت ملقاة على السرير. ويستعيد كيف نظرت إليه وه...إقرأ المزيد »
صورة على هاتف جوال
لـ إلهام منصور
يحكي "بيتي" وإلهام/هبى تسمع. تتفاعل ذاكرتها معه، فما يقصّه جزء من كيانها هي أيضًا. ذكرياته، بأحداثها وصورها، تعيد تكوين ذاكرتها هي، تشكلّها وتظهرها وفقًا لمزاجها ومخيّلتها.
"بعد أقل من شهر على ...إقرأ المزيد »