لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قل لي كيف؟
لـ إيزابيل فوجير
كيف يأكل الأطفال في بطون أمّهاتهم؟
كيف نرى؟
كيف نسمع؟
كيف يعمل الفرن الكهربائي؟
كيف تصنع الألعاب؟
يجيب هذا الكتاب عن أكثر من 200 سؤال يطرحها جميع الأولاد عن أنفسهم و...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الحقيقة المرة
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary of A wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي ...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ قوانين الأخ الأكبر
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، غريغ هيفلي الذائع، تأتي الطبعة العربية من "مذكرات طالب.. قوانين الأخ الأكبر" Diary of A wimpy Rodrick Rules، بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" المؤلف رقم واحد في النيو...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ أيام الكلاب - ضجر وكسل
لـ جيف كيني
من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary Of A Wimpy Kid تأتي قصة (أيّام الكلاب) Dog Days للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص في مؤثر في العالم عدا كونه من أهم م...إقرأ المزيد »
تشارلي ومصنع الشوكولاته
لـ رولد دال
تشارلي باكيت يُحِبُّ الشوكولاتَه، والسَيِّدُ ويلي وُنْكا، المُخترع الأكثرُ إدهاشاً في العالم، يفتحُ أبوابُ مصنعه المُذهل للشوكولاته، أمام خمسة أطفالٍ محظوظين، إنَّها جائزةُ العُمرِ!.

كُراتُ حَلو...إقرأ المزيد »

إختفاء المومياء
لـ أنطونيو ايتورب
يوجد بمحافظة الشرطة المركزية قسم للحالات الغريبة، حالات شديدة الغموض وشديدة الصعوبة، وفي هذا القسم يعمل المفتش باهر، أحد أكبر المحققين في العالم، ومساعده الصيني العون تشين مي أيدو. يتعاون المحققان بحر...إقرأ المزيد »
الحيوانات أيضاً تنام
لـ رولا شامي الحص
تنزّهت منى مع نونة البومة تلك الليلة، واكتشفت كيف تنام الحيوانات. وأنت، هل تعلم كيف تنام الزرافة؟ القرد؟ العصفور ؟ السنجاب؟. هل تغمض عيونها؟ هل تستلقي أم تنام واقفة؟
رافق منى في نزهتها الليليّ...إقرأ المزيد »
الفايكنغ ووحش البحر - 10
لـ ماري بووب أوزبورن
يَعودُ العِرْزالُ السِّحْرِيُّ بِالأخَوانِ الصَّغيرانِ، شادي وَعُلا، إلى بِلادِ الإغْريق. وَبِمُساعَدَةِ أفْلاطون، الفَيْلَسوفُ، يَعْثُرانِ بِسُهولَةٍ عَلى الأُسْطورَةِ الَّتي جاءا لِإنْقاذِها. لكِنَّ...إقرأ المزيد »
هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »
يوميات هر
لـ إملي نصر الله
كانت مُنى لا تزالُ غافية، حين نهضتُ في الصباح الباكر على زقزقةِ العصافير فوق الشجرة، عشراتُ الأنغام، تتآلفُ، وتنطلِقُ عَذبَة، تستقبل نهاراً جديداً من أيام الحياة.

هزعتُ إلى الطاقة السرّية - طاقت...إقرأ المزيد »