لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اللغة العربية في مراحل الضعف والتبعية
لـ عبد العلي الودغيري
"الأمة التي ليس لها تاريخ مكتوبٌ، فكأنما ليس لها ماضٍ موجودٌ. ومن ليس له ماضٍ ليس له جذورٌ، ومن ليس له جذورٌ يسهلُ اقتلاعه واجتثاثه ومحوه من ذاكرة التاريخ". وحتى لا تمحو لغتنا العربية الأم من ذاكرة ال...إقرأ المزيد »
قيادة مؤسسات التعليم العالي
لـ نور الدين محمد إبراهيم
يدور موضوع الكتاب حول أهمية إصلاح النظام الإداري في المؤسسات التعليمية ولاسيما التعليم الجامعي بحيث يكون ابتكارياً من أجل تحقيق نجاح العلاقة الصحية بالمجتمع وكذلك لإصلاح مسار التعليم بشكل عام، فالتدهو...إقرأ المزيد »
الأبعاد الاعتقادية لحقوق الإنسان - دراسة
لـ أحمد محمد بكر موسى
"للتعرف على الأبعاد الاعتقادية لحقوق الإنسان، لا بد من معرفة دقيقة وواضحة بحقوق الإنسان والاعتقاد، وعزلها عما يقترب منها من مفاهيم".

ربما تكون هذه الكلمات مفتاحاً لقراءة كتاب يُعنى بحقوق الإنسان...إقرأ المزيد »

اتنولوجي في المترو
لـ مارك أوجيه
(اتنولوجي في المترو)، عمل أنتروبولوجي ولكنه ليس بالمعنى الكلاسيكي للكلمة؛ يتخذ مطّية له الأدب والشعر والإنشاء في اللغة والتنقير في العواطف والذكريات؛ فردية وجماعية وقبل ذلك مشاعر مؤلفه نفسه وذكرياته. ...إقرأ المزيد »
كيف تكتشف فرصاً تجارية جديدة
لـ جون إنغلش
يشكل هذا الكتاب أداة أساسية للأفكار التجارية الجديدة وكيفية اكتشافها؛ فإذا كنت تبحث عن فكرة جديدة يمكن تحويلها إلى مشروع تجاري فهذا الكتاب يساعدك كيف تكتشف فرصاً تجارية جديدة وتحديد ما هو جدير بالمتاب...إقرأ المزيد »
أشهر الروايات الدرامية العالمية ودوافعها النفسية
لـ عبد العلي الجسماني
يسعى الكتاب للمؤلفة ما بين الأدب وما يبحثه من مسرحيات تراجيدية وبين علم النفس عامة والتحليل النفسي خاصة. وإذ وجد أن التراجيديات الإنسانية لا يمكن فهمها على نحو أوفى إلا إذا استكشف الكاتب الوشائج النفس...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يقدم الدكتور أحمد حسن أحمد دراسة حول ظاهرة كرة القدم بوصفها الظاهرة الأكثر بروزاً في الحياة الاجتماعية للمجتمعات الحديثة منذ نهاية القرن التاسع عشر مروراً بالقرن العشرين وإلى الوقت الحاض...إقرأ المزيد »
سرادق التسامح
لـ مشاري العلي
أن تؤلف كتاباً لا يقل عن خمسين صفحة إلكترونية أو 12500 كلمة خلال أربعة وعشرين ساعة مع ضيافة فاخرة، وإن تم ذلك فسيكون أول كتاب من نوعه في العالم يؤلف خلال 24 ساعة فقط؛ تماماً هو ما قام به المؤلف مشاري ...إقرأ المزيد »
التدريب المباشر الإرشادي Coaching
لـ عصمت سعيد كلش
من موقعه كخبير واستشاري تدريب مباشر في العديد من المؤسسات التدريبية في لبنان والعالم العربي، وكأستاذ اختصاصي في علم الإدارة والقيادة الإدارية وتطوير المؤسسات في العديد من الجامعات. يقدم لنا الدكتور "ع...إقرأ المزيد »
أسرار لغة الجسد
لـ ليلى شحرور
لدى قراءتك هذا الكتاب، نحن نضمن لك بأن يوم الغد سوف يكون مختلفاً عن الأيام السابقة. سوف تكتشف قدراتك على تحويل أحلامك إلى حقيقة، وتطوير ذاتك وإدراكك إلى مستوى أرقى والذي عادة ما يستمتع به أقل من 1% من...إقرأ المزيد »