لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مسيرة التعلم عند العرب
لـ عبد الإله ميقاتي
"مسيرة التعلّم عند العرب: بين ماضٍ مشرق، وحاضرٍ أليم، وغدٍ مرتجى" كتاب يتناول تاريخ التعليم عند العرب، في الماضي المشرق، وكيف تطور من المسجد إلى الكتّاب، إلى المدرسة وصولاً إلى الجامعة، حيث أنشئت في م...إقرأ المزيد »
تتألف العملية الإبداعية في شتى مجالات المعرفة من مزيج من الاستلهام والموهبة الشخصية للمبدع ومن الطرق والأدوات التقنية التي تقوم على التعلّم والممارسة، فهي بذلك نتاج الموهبة والصنعة في آن واحد.

ي...إقرأ المزيد »

تشكل الفلسفة كوناً مفهومياً واحداً، ولكن تختلف عوالمه وقاراته، كما تختلف عصوره ولغاته، أو أصعدته وشخوصه. وهي تشهد انفجارات على أرضها بالذات، أي في الخطابات والنصوص التي هي جسد العقل وأبنية الفكر وخرائ...إقرأ المزيد »
خطوة خطوة Word 2013
لـ جوان لامبرت
يعد مايكروسوفت وورد 2013 برنامج معالجة نصوص متطور يساعد على تأليف وتنسيق ونشر كل المستندات المهنية والشخصية التي يحتاجها المستخدم ويستعملها أكثر من غيرها. وفي هذا الكتاب ستختبر متعة اكتشاف عالم وورد ب...إقرأ المزيد »
حيفا... برقة ؛ البحث عن الجذور - سيرة ذاتية
لـ سميح مسعود
منذ الصفحة الأولى في الكتاب يسلمنا سميح مسعود طرف الخيط الذي ينتظمه، فنروح نتلمس طرخه الأخير، فعلى مدى ثلاثمائة وعشر صفحات وبلغة وصفية تعنى بالتفاصيل والجزئيات يمسك الكاتب بقلمه، وينثر حروفه، في مقال...إقرأ المزيد »
يحتضن هذا الكتاب خبرة طويلة في طب الأطفال، أردتها أن تكون في متناول الجميع، يستشيرون بها سلوكهم نحو أطفالهم المرضى في مجالّيْ العناية والوقاية.

ينطوي الكتاب على ستة أجزاء (فصول): الفصل الأول (ال...إقرأ المزيد »

أسرار السعادة والمال
لـ غياث الحسيني
كل إنسان بحاجة إلى دليل ومنهج في الحياة يستطيع بواسطته تحقيق ما يريد، فإذا نظرنا من حولنا نرى كثيرون هم الأشخاص الذين يخططون لمشروع ما، ولكن قليلون جداً هم من يقومون بتحقيقه أو حتى اتخاذ الخطوة الأولى...إقرأ المزيد »
الإعلام العربي ؛ التنمية اللغوية والموضوعية
لـ هادي حسن حمودي
"الإعلام العربي: التنمية اللغوية والموضوعية" كتاب جديد للباحث الدكتور هادي حسن حمودي يقدم خلاله قراءته للمشهد الإعلامي العربي المعاصر بوصفه وليد النهضة العربية الحديثة. منقباً عن أدوار وسائل الإعلام و...إقرأ المزيد »
آثار الحقب في لاذقية العرب (كتاب مخطوط)
لـ الياس صالح اللاذقي
«آثار الحقب في لاذقيّة العرب» مخطوط جديد يقع في جزءين لمؤلفه «العلّامة الياس صالح اللاذقي» (1938-1885)، يتناول تاريخ مدينة اللاذقية، بالارتباط مع لوائها من جهة ومع محيطهما وما حولهما من جهة أخرى؛ منذ ...إقرأ المزيد »
المادة في حياتنا
لـ مارك ميوداونك
لماذا نرى الزجاج شفافاً؟ ما الذي يجعل المطاط مرناً؟
يتفحّص ميودونك ملياً المواد التي يصادفها، ويكشف لنا معجزات الحِرفة والتصميم والهندسة والإبداع المحيطة بحياتنا اليومية. كتاب يثير الذهول والب...إقرأ المزيد »