لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سادة الأقوال في القيادة والقادة - أقوال ملهمة
لـ حاتم بن أحمد الجديبا
"سادة الأقوال في القيادة والقادة" كتاب يجمع بين المتعة والفائدة ينتقل خلاله حاتم بن أحمد الجديبا بين طيات الكتب والمقالات وغيرها من وسائل معرفية وإعلامية أخرى ينهل منها ما جاء في "علم القيادة والإدارة...إقرأ المزيد »
يناقش هذا الكتاب ظاهرة التدخل العسكري الإنساني في فترة ما بعد الحرب الباردة، وأشكاله وأطرافه عبر فترات مختلفة من تاريخ العلاقات الدولية، أعد الدراسة الأستاذ "جمال منصر" من خلال البحث في نموذجين عمليين...إقرأ المزيد »
أسرار ذات الإنسان ودورها في سعادته
لـ نرجس كتمتو
الجميع يبحث عن السعادة، ولكن، ما هي السعادة الحقيقية؟ وكيف الوصول إليها لوضع حد للألم والبؤس؟ وما هو سبيل السعادة الأبدية؟ وما السر الذي لم يتمكن الإنسان من اكتشافه لإسعاد النفس؟ هل الحل في متناول يده...إقرأ المزيد »
والت ديزني ؛ الرجل وراء مملكة الأحلام
لـ يوسف حاتم النعيمي
في مقولة اشتهرت لأعظم الشخصيات العالمية الخالدة. والت ديزني: "الأحلام يمكن أن تتحقق، إذا كنت تمتلك الشجاعة للسعي إليها" هي فلسفة حياة لرجل عرف كيف يتميز ويسعد الآخرين من خلال بناءه لمملكة ميكي ماوس ال...إقرأ المزيد »
السلطان سليمان القانوني سيد العصر الرائع
لـ أوقاي ترياقي أوغلو
Romai أو "السلطان سليمان القانوني سيد العصر الرائع هو الجزء الثاني من ثلاثية "السلطان" للروائي التركي أوقاي ترياقي أوغلو، نقلها .إلى العربية عبد القادر عبد اللي.

وفي العصر الرائع يتابع أوقاي تري...إقرأ المزيد »

تواجه الدول النامية تحدياً هائلاً يتمثل في محاولة تحرير ملايين الأفراد من براثن الفقر مع العمل في الوقت ذاته على حماية بعض أهم وأغنى النظم البيئية بيولوجياً. تحقيق هذين الهدفين في آن واحد يتطلب إيجاد ...إقرأ المزيد »
عمر مديد وصحة مثل الحديد
لـ جاكوبس
يشكل هذا الكتاب تجربة مؤلفة في بحثه عن صحة متكاملة تجعل من حياته أكثر هناءة، فكلنا قرأ المثل الشهير: العقل السليم في الجسم السليم.

إثر دخوله المستشفى في حالة التهاب رئوي مداري مفاجئ ولدى سماعه ز...إقرأ المزيد »

تعتبر الثورة الصناعية الثالثة آخر الثورات الصناعية العظيمة، وفي عالم اليوم تندفع الثورة الصناعية بقوة الوقود الأحفوري نحو نهاية خطرة. فأسعار الوقود والغذاء في ارتفاع مستمر، ونسبة البطالة تبقى عالية، و...إقرأ المزيد »
الديمقراطية وحقوق الإنسان في الإسلام
لـ راشد الغنوشي
في هذا الكتاب يطرح الشيخ راشد الغنوشي قائد حركة النهضة الإسلامية في تونس قضية هي من أهم قضايا العصر الفكرية والسياسية. تتعلق بالفهم الإسلامي للديمقراطية وحقوق الإنسان في الإسلام.

ما يميز طرح الغ...إقرأ المزيد »

برامج التسلح في الخليج والجوار
لـ عبد الجليل زيد المرهون
من موقعه كباحث وخبير استراتيجي متخصص في شؤون النظام الإقليمي الخليجي، ومن خلال مشاركته في مؤتمرات علمية حول الخليج العربي يقدم "عبد الجليل زيد المرهون" هذا البحث كمحاولة لاستشراف واقع وآفاق برامج التس...إقرأ المزيد »