لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجفران الأكبر والأصغر المنسوب إلى الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام
لـ الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه
هذه الأوراق التي يقدمها "هاشم عثمان" للقارئ، هي خلاصة ما توصل إليه من قراءات عن كتاب الجفر وأخباره، ومناقشة لأقوال بعض من تحدثوا عن هذا الكتاب، ثم هوامش وتعليقات على كتاب الجفر الجامع والنور اللامع ال...إقرأ المزيد »
ذاكرة للمستقبل
لـ عبد الرحمن منيف
إن الدافع الأساسي وراء معظم ما ورد في هذا الكتاب هو تعزيز دور الذاكرة، بتسليط الأضواء على عدد من الظواهر الأدبية ومبدعيها، كمساهمة في توفير مادة تساعد وضع سياق، ومن ثم تاريخ أدبي، دون تحيّز ودون تأثير...إقرأ المزيد »
ديوان الحلاج
لـ الحلاج
لئن عرف تاريخ التصوف الإسلامي تجارب صوفية عظيمة ومضيئة طوال حقبات. فإن التجربة التي خاضها الحلاج بحياته، وكرسها بدمه هي من أهم التجارب تلك وأشدها خطراً وأعمقها أثراً. عاش الحلاج حياته كما لو أنه يحيا ...إقرأ المزيد »
اكتشف هدفك ! خارطة طريق حياتية عملية
لـ أنور السمراني
صدر عن منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء - بيروت، مؤلفاً جديداً بعنوان "اِكتشف هدفك!" بقلم أنور السمراني. يتضمن الكتاب 144 صفحة من القطع الوسط، وهو متوفر لمحبّي هذا الموضوع، كما لقرّاء علم الإيزوتيريك وم...إقرأ المزيد »
المغالطة المنطقية بين التحقق والتوهم
لـ أحمد التميمي
ينسجل حديثنا في هذا الكتاب على موضوع المغالطات المنطقيَّة، ولكن من زاويةٍ مختلفة نوعًا ما عمَّا هو مزبورٌ في كُتُب المغالطات المنطقيَّة، فهذا الكتاب يتصدَّى لمهمَّة تعميق بعض الخطوط الباهتة، وتسليط ال...إقرأ المزيد »
لا تطاردي الرجال مرة أخرى
لـ بروس بريانز
من اكثر الكتب مبيعاً في الولايات المتحدة والذي ينصح به جميع المشاهير ومختصي علم النفس 38 سرَّاً من أسرار المواعدة للحصول على الرَّجل، إبقائِه مهتماً، وتجنُّب العلاقات المسدودة.
إن الثقة بالنفس ...إقرأ المزيد »
الحرية الحقيقية
لـ دوغان جوجل أوغلو
ما إن التقى بروفيسور الجامعة السيد يعقوب مع الطالب السيد يعقوب حتى رأى من خلال نظارته والمشاعر والأفكار التي يشعر بها والسلوكيات التي يتصرفها وعرف أنه شاب لم يستطع إحتضان الحياة ولم يصل إلى جوهرها وير...إقرأ المزيد »
الجماعات السرية والمتآمرون
لـ فالنتين نيميروفسكي
لا يشك أحد اليوم في حقيقة وجود الجماعات السرية، فما الغاية من وجودها؟ وما هي الأهداف التي تسعى بها؟ وما هو الدور الذي تلعبه في حياة البشرية؟ وما هي الدلائل التي نستدل من خلالها على حضور هذه الجماعات؟....إقرأ المزيد »
اسكندرونة...
لـ فضل مخدر
ينتهي صراع الأبطال والأرض المنيعة في رواية اسكندرونة للشاعر والروائي الشيخ فضل مخدر إلى فكرة فلسفية، يكتشف من خلالها أن اسكندرونة ليست سوى قبور دراسة، وذلك من خلال نص روائي حداثوي، يكون السارد فيه هو ...إقرأ المزيد »
يتناول هذا الكتاب موضوع العنف الواقع على الطفل في الأسرة، وهو موضوع ليس له طبيعة علنية، يصعب رصده، وإن كان واسع الإنتشار.

إن الغاية من هذا الكتاب تقديم دراسة نظرية شاملة عن أنواع العنف الممارس ع...إقرأ المزيد »