لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مطبخ الحب
لـ عبد العزيز الراشدي
في هذه الرواية يكتب عبد العزيز الراشدي عن حيوات أناس تتقاذفهم أمواج متلاطمة، عالقين في مكان كبير هو مطبخ الحياة بكل ما فيه من فوضى يصعب ترتيبها.

يتخذ الروائي من أسلوب حياة عبد الحق النصوري وسهام...إقرأ المزيد »

عجائب بغداد
لـ وارد بدر السالم
كثيرة هي القصص والوقائع والأحداث التي شهدها العراق منذ الغزو الأميركي في مارس/آذار 2003، إلا أن تجربة الصحافي – الروائي تظل مختلفة، لأنه يعيش الحدث، ويشرع في لحظة التوثيق، لحظة بلحظة، وساعة بعد ساعة، ...إقرأ المزيد »
مذكرات كلب عراقي
لـ عبد الهادي سعدون
في هذه الرواية يتبنى عبد الهادي سعدون خطاباً روائياً مختلفاً يتناغم مع عنوان الرواية والعالم المرجعي الذي تحيل إليه.

تدور الرواية على لسان الكلب العراقي المدعو (ليدر). وهي تذكير لتقاليد حكائية ت...إقرأ المزيد »

أشهر من شهريار
لـ هاشم شفيق
(أشهر من شهريار) رواية تتحدث عن الوجع العراقي، تلامس الهم الوطني والإنساني؛ وتحاول أن تعلق جميع ما عاناه الشعب العراقي في الماضي البعيد من تواطؤ الإقطاع والسلطة، مروراً بممارسات الأنظمة التي تعاقبت عل...إقرأ المزيد »
مقبرة الجلادين
لـ أسلي بيركير
بين يدي القارئ النسخة العربية من الرواية التركية Cellat Mezarligi تحت عنوان"مقبرة الجلادين" من تأليف الروائية التركية أسلي بيركير.

وفي الرواية: حامد قاتل مأجور عديم الرحمة، لديه مبدأ يتمثل بعد...إقرأ المزيد »

تجميع الأسد
لـ وارد بدر السالم
بين يدينا الرواية الجديدة للروائي العراقي "وارد بدر السالم" بعنوان (تجميع الأسد) وهي رواية اعتمدت على أساسيات معرفية وفنية في تشكيلها السردي العام وقدمت خلاصات واقعية في وقائع مسحوبة من إرشيف الجيش ال...إقرأ المزيد »
صروح اسطنبول
لـ أحمد أوميت
«صروح اسطنبول» قصة بوليسية للكاتب التركي أحمد أوميت، تأخذك في رحلة بين الماضي والحاضر، وتكشف لك النقاب عن ماضي اسطنبول العريق وحضارتها وآثارها؛ مسلّطة الضوء على أهم المراحل التي مرّت بها.

سلسلة ...إقرأ المزيد »

على عتبة حلم
لـ رولا البلبيسي
منذ "ألف ليلة وليلة" وحتى كتابة هذه السطور تشغل المرأة وعلاقتها بالرجل والمحيط موضوعة أثيرة للكثير من الأعمال السردية العربية الروائية، لا سيما تلك الصادرة عن نساء، فالمرأة/ الكاتبة هي الأقدر على التع...إقرأ المزيد »
كونار
لـ هند سيف البار
في "كونار" تروي هند سيف البار حكاية جني مُشاغب، يحبسه ملك الجنّ في فانوس، ثم ينفيه إلى عالم البشر. تمسح (رقية) الشابة الفانوس؛ لكن بدلاً من ظهور المارد مُحقق الأمنيات يظهر الجني كونار، ويُجبرها على تو...إقرأ المزيد »
جسر الذكريات
لـ أنا إنكوست
في "جسر الذكريات ContraPunt" إضافة شعرية أرادت الروائية "أنّا إنكوست Anna Enquist" من خلالها أن تشير إلى علاقة التلازم بين الحياة والموت، والذاكرة والحاضر، في نظرة مغايرة نحو الزمن. هي حكاية أم تريد ...إقرأ المزيد »