لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
داني والعم أبجد
لـ جنى بلال
بين يدينا، حقيبة تربوية عن حروف الأبجدية، تضم قصة شيقة عن الحروف، دفتر تمارين وتسالي، بوستر حروفي الجميلة....إقرأ المزيد »
ماذا أقول ؟ (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
يزوّد الكتاب القارئ الصغير بالأدعية الأساسية التي يحتاجها في حياته اليومية ولا سيما في الأوقات التالية: عند البدء بالطعام، عند الانتهاء من الطعام، عند العطس، عند دخول المنزل، وعند الخروج منه، عند ركوب...إقرأ المزيد »
كتاب للأطفال في المراحل العمرية المبكّرة، يعرفنا على سيدنا محمد، وعلى أهم صفاته التي تجعله قدوة حسنة لكل المسلمين ولا سيما للصغار. حيث يتناول الكتاب أهمية الصدق، التسامح، حب الخير، حب العلم… الكتاب جز...إقرأ المزيد »
ما هو الإسلام ؟ (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
يحدّثنا الكتاب عن الإسلام ومعناه من خلال جمل بسيطة وسهلة، تحاكي عقول الأطفال الصغار في المراحل العمرية المبكّرة. الكتاب جزء من سلسلة "أنا مسلم" التي تهدف إلى توجيه الأطفال نحو فهم المبادئ الإسلامية وت...إقرأ المزيد »
صوم رمضان (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
ما هو الصوم؟ في أي شهر نصوم؟ متى نصوم ومتى نفطر؟ ماذا يعلّمنا الصوم؟ أسئلة يجيبنا عليها هذا الكتاب بصورة مبسّطة وموجهة للأطفال في المراحل العمرية المبكّرة. الكتاب جزء من سلسلة "أنا مسلم" التي تهدف إلى...إقرأ المزيد »
أركان الإسلام (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
يعتمد الكتاب الأسلوب البسيط في تقديم أركان الإسلام الخمس: الشهادتين، الصلاة، الصوم، الزكاة، والحج، وذلك للأطفال في المراحل العمرية المبكّرة. يتميّز الكتاب بالرسوم الجميلة والجمل السهلة. الكتاب جزء من ...إقرأ المزيد »
أنا أصلي (المرحلة الأولى)
لـ سنا شهاب
ما هي الصلوات الخمس؟ ما هي أوقاتها؟ كيف أتوضأ؟ كيف أصلي؟ بأي إتجاه؟ أسئلة يجيبنا عليها هذا الكتاب بصورة مبسّطة وموجهة للأطفال في المراحل العمرية المبكّرة. الكتاب جزء من سلسلة "أنا مسلم" التي تهدف إلى ...إقرأ المزيد »
كيف نحمي دارنا ؟
لـ سميرة نعيم خوري
تعالج هذه القصة بأسلوب بسيط وهادف مضمون المادة (2/17) من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والتي تنصّ على "أنه لا يجوز تجريد أحد من ملكه تعسفاً". وذلك عبر سردها بأسلوب جذاب للأسلوب الذي تتبعه الحيوانات في...إقرأ المزيد »
تفاحة تتعلم الحروف ، أ - ب - ت
لـ لجينة الأصيل
يعدّ هذا الكتاب مدخلاً مثالي إلى اللغة العربية موجه إلى عقول الصغار ابتداءً من عمر السنتين، سهل الاستعمال، حيث وردت أحرفه وفقاً للتسلسل الأبجدي لحروف اللغة العربية، كلماته واضحة سهلة، يجمع بين التعبير...إقرأ المزيد »
لون معنا
لـ هدى سعد الدين الجباوي
سلسلة كتيبات الرسم والتلوين، توفر وقتاً ممتعاً للأطفال مع لوحات جميلة غرضها تنمية ملكة الحس الجمالي لديهم. ويضيفون عليها ألوانهم االخاصة لتتشكل أمامهم لوحات فنية مبدعة من عمل أيديهم....إقرأ المزيد »