لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هذا الكتاب سوف يحطم الخرافة القائلة إنك في حاجة إلى دخل كبير كي تصبح ثرياً...
-يتحدى المعتقد القائل إن منزلك أحد أصولك.
-يظهر للآباء كيف أنهم لا يستطيعون الإعتماد على النظام المدرسي ف...إقرأ المزيد »
موجز تاريخ كل شيء تقريباً
لـ بيل برايسون
يصف المؤلف بيل برايسون نفسه بأنه الرحّالة المتردد، ولكن حتى حين يبقى آمناً في المنزل فإنه لا يستطيع أن يوقف فضوله حيال العالم الذي حوله.

إن كتاب "موجز تاريخ كل شيء تقريباً" هو بحث هدفه فهم كل شي...إقرأ المزيد »

هل تساءلت يوماً لماذا يبدو أن بعض الناس يحققون الثراء بمنتهى السهولة، بينما بُقدر الآخرين أن يحيوا حياة كادحة؟ هل الفرق يوجد في مستوى تعليمهم، أو ذكائهم، أو مهاراتهم، أو عادات العمل، أو إنضباطهم، أو إ...إقرأ المزيد »
قوة عقلك الباطن
لـ جوزيف ميرفي
يعتبر هذا الكتاب من بين أقوى كتب الكون انتشاراً بين القراء؛ وكتاب "قوة عقلك الباطن" يعد بحق من أمهات الكتب فلقد أفاد أكثر من مليون شخص من نصائحه الفعالة وترجم الى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل ب...إقرأ المزيد »
عندما نُشر كتاب هذا الكتاب في عام 1937، اْعُتِبَر واحدًا من أعظم الكتب الملهمة في وقته. وإلى جانب كتاب "ديل كارنيجي" كيف تؤثر على الآخرين وتكتسب الأصدقاء* وكتاب "نورمان فينسنت بيل" The Power of Positi...إقرأ المزيد »
‎التسويق مكتبة براين تراسي للنجاح‎
لـ براين تراسي
يعتمد نجاح شركتك على نجاح جهودك في التسويق، فإذا كان بإستطاعتك تحديد ما يريده العملاء ويحتاجون ‏إليه ويستطيعون تحمل تكلفته، ثم منحته لهم - فسوف تحقق نتائج مبهرة.‏ ‎

‎ يحتوي هذا الدليل الذي لا غنى ...إقرأ المزيد »

صناعة التفكير الفقهي
لـ مشاري بن سعد الشثري
يأتي هذا الكتاب في ضمن سلسلةٍ ناءَ بحملها مركز (تكوين) رجاءً الخطو بالعلوم الشرعية والعربية خطوةً ‏إلى الأمام، من خلال بعثٍ وجهاتٍ من النظر والتفكير في جملةٍ من معاقدها المنهجية.‏ ‎

‎ وهذا الكتاب ...إقرأ المزيد »

صباحك إبتسامة
لـ خالد بن صالح المنيف
- مع زحمةِ الحياةِ وماديتها الجارفة لا يَصلحُ للنَفسِ إلا أن تكونَ مبتسمةٌ حتى تشرق؛ فإذا ما أشرقت فازت، وللنفوسِ المبتسمةِ فقط تقرعُ الأجراس!...
- بين ثنايا هذا الكتاب بذورُ فرح ستزرعُ الإيجاب...إقرأ المزيد »
أساس القياس ؛ لأبي حامد الغزالي الشافعي
لـ أبي حامد الغزالي
القياس محل اختلاف بين العلماء، منهم من قبله وعمل به، ومنهم من رده وأنكره، من مثار اختلافهم فيه؟ هذا الكتاب يجيب عن هذا السؤال، لذا فموضوعه يتلخص في البحث عن أساس القياس، حيث يبحث الغزالي عن القياس في ...إقرأ المزيد »
عازف البيانو
لـ فلاديسلاف شبيلمان
فلاديسلاف شبيلمان أحدُ أهمّ الموسيقيين في تاريخ الموسيقى الأوروبيّة، يجدُ نفسهُ تحتَ نيران الحرب والقصف والقنابل والجوع ورسائل الحبّ التي تموت قبل وصولها.

في هذا الكتاب يسردُ شبيلمان تجربتهُ تحت...إقرأ المزيد »