لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جاء هذا الكتاب ليلملم أطراف النظر في قضية الوجود الإلهي، وينظم بخيوط أبحاثه ومضامينه عقود الأدلة الفاعلة في هذا الجدل، يهيئة تعدت الصيغة الفلسفية / الكلامية لتشمل استحداثاً الطبيعة الأدلة والبراهين ال...إقرأ المزيد »
المنشقون
لـ عبد الله العجيري
هذا البحث الذي نقدمه للقراء يبحث مفهوم الخوارج بتعقيداته المعرفية والتاريخية والواقعية، ويسعى في تلخيص هذا المفهوم من الإسقاطات التاريخية التي أثقلته عن السير وقعدت به في أحضان مدونات الفرق، ويستنطق م...إقرأ المزيد »
استراحة الخميس
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
القصيبي واستراحته الخميسية محطات ترتاح النفس فيها مستأنسة بنفحات قصيبية تجعل من الداء دواء، ومن اللسع شفاء، ومن النقد عزاء. نفحات القصيبي تلك حملتها سطور مثقلة بروح النكتة الذكية الحاضرة دائماً وأبداً...إقرأ المزيد »
‏"وإحدى نتائج هشاشتنا النفسية هي أننا نقوم أحياناً بتضخيم أي مشكلة تظهر في حياتنا إلى درجة تصويرها ‏ككارثة وجودية، في عملية تسمى في علم النفس بــ ‏Pain Catastrophizing‏.‏ ‎

‎ هذه العملية هي عبارة ...إقرأ المزيد »

أم كلثوم .. عملاقة الغناء العربي
لـ أنور عبد الله باشا
كتاب توثيقي يتحدث عن حياة السيدة أم كلثوم الفنية والشخصية ؛ وهو الكتاب الوحيد الذي يمتاز بجدول يتضمن حفلاتها الغنائية ؛ وأيضاً جدول أخرى يحتوى على جميع أغنياتها .. ويحتوي على صور فوتوغرافية نادرة تعرض...إقرأ المزيد »
الشعور الجيد العلاج الجديد للتقلبات المزاجية
لـ ديفيد دى بيرنز
‏"كتاب ستقرؤه مرات ومرات". - صحيفة لوس أنجلوس تايمز ‎

‎ الأخبار الجيدة هي... أن القلق، والشعور بالذنب، والتشاؤم، وتدني تقدير الذات، و"الثقوب السوداء" الأخرى ‏للإكتئاب يمكن علاجها على نحو سريع وفعا...إقرأ المزيد »

"جعل كثير من الملاحدة والمعادي للأديان سؤال الشر تكاة لهم يعتمدون عليها في إنكار وجود الله تعالى، وإحداث الشكوك في نفوس المؤمنين. وهذا البحث يسهم في حل إعضال مشكلة الشر من جهات متنوعة، فقد عرض الباحث ...إقرأ المزيد »
الإتقان
لـ روبرت غرين
ما جاء في هذا الكتاب هو كيف لك أن تمسك بزمام القوة، لكن الصورة النهائية للسلطة هي الإتقان ذاته.
في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري لل...إقرأ المزيد »
نيك كوليندا المشهور بمقطع الفيديو الذي انتشر إنتشاراً فيروسياً على الإنترنت Chat Roulette Mind Reading يكشف أخيراً عن بعض الأسرار السيكولوجية الكامنة وراء مهاراته في قراءة العقل.

لكونه مقدم عروض...إقرأ المزيد »

في يوم ما تقابل أهل المريخ وأهل الزهرة ووقعوا في الحب وأقاموا علاقات سعيدة معاً لأنهم احترموا إختلافاتهم وتقبلوها، ثم هبطوا إلى كوكب الأرض وأصيبوا بالنسيان: نسوا أنهم من كوكبين مختلفين.

بالنظر إ...إقرأ المزيد »