لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا، هي والأخريات
لـ جنى فواز الحسن
تنتمي رواية "أنا، هي والأخريات" للروائية اللبنانية "جنى فواز الحسن" في أحد أوجهها، لمسارات التأمل والمراجعة لقيم المتعة والغواية في اقترانها بالحرية والمطلق، إلى ذلك النحو من التقليد الروائي الذي يماه...إقرأ المزيد »
كبرت ونسيت أن أنسى
لـ بثينة العيسى
"تكبر وتنسى"، عبارة يقولها كبيرُ السن في الغالب للطفلِ إذا جُرح أو تعرّض لأي شكلٍ من أشكالِ الأذى. من هذه العبارة تتفجّر حكاية فاطمة، حكاية الطفلة التي كبرت وهي تحاولُ أن تنسى، ولم..

فاطمة تمثل...إقرأ المزيد »

الجحيم
لـ دان براون
"الجحيم " رواية دان براون الجديدة.
بيع من النسخة الإنجليزية أكثر من 12 مليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2013!
بعد رواية شيفرة دافينشي، أصبح دان براون مؤلّفاً عالمياً للروايات الأكث...إقرأ المزيد »
قناديل ملك الجليل - الملهاة الفلسطينية
لـ إبراهيم نصر الله
صدرت رواية جديدة للشاعر والروائي إبراهيم نصرالله بعنوان (قناديل ملك الجليل) لتكون الرواية السابعة في مشروعه الروائي (الملهاة الفلسطينية) إلى جانب زمن الخيول البيضاء، طفل الممحاة، طيور الحذر، زيتون الش...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
زمن الخيول البيضاء - الملهاة الفلسطينية
لـ إبراهيم نصر الله
رواية ملحمية كبيرة يذهب فيها الشاعر والروائي إبراهيم نصر الله إلى منطقة لم يسبق أن ذهبت إليها الروايات التي تناولت القضية الفلسطينية بهذه الشمولية وهذا الاتساع، مقدماً بذلك رواية مضادة للرواية الصهيون...إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

عروس المطر
لـ بثينة العيسى
تشكل العلاقات الاجتماعية – الأسرية العالم المرجعي الذي تمتح منه بثينة العيسى في روايتها "عروس المطر" فترصد جملة من العلاقات المتشابكة، المتعددة الأطراف، والمختلفة في الرؤى.

تتكشف تلك العلاقات ال...إقرأ المزيد »