لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نادي الصنوبر
لـ ربيعة جلطي
من الملاحظ أن الحركة الأدبية في الجزائر اليوم باتت ذات صلة وثيقة بالوضع الوطني والاجتماعي والسياسي والثقافي، ذلك أن الأديب يعبِّر دائماً عن ضمير الأمة، وصدى همومها وآمالها، وأحلام ناسها. وخاصة أولئك ا...إقرأ المزيد »
الطواحين وأنا..
لـ عباس أرناؤوط
في العقود الأخيرة من القرن العشرين تسيدت رواية السيرة الذاتية الموقف. وباتت تحتل مكانة بالغة الأهمية، لقد بدت في غزارتها وخصوبتها كأنها نوع من تفحص الذات ومراجعتها ومساءلتها. (الطواحين وأنا..) رواية ...إقرأ المزيد »
زوجة النمر
لـ تيا أوبرهت
عن الدار العربية للعلوم ناشرون صدرت رواية "زوجة النمر The Tiger’s Wife" الفائزة بجائزة أورانج للأدب النسائي للعام 2011. للروائية اليوغسلافية "تيا أوبرهت Téa Obreht". نقلها إلى العربية "أفنان سعد الدين...إقرأ المزيد »
واد في القلب
لـ لطيفة الحاج
"نستحق جميعاً أن نحب، لكن هل يستحق دائماً من نحبهم ذلك الحب الذي ينمو في قلوبنا حتى يكاد يفيض منها؟ كان هذا السؤال الذي أردت أن أجد له إجابة؟...".

"أمير"، "عمر"، "محمود"، "صابر"، "صلاح" وما قبل ...إقرأ المزيد »

البريء
لـ سكوت تورو
صدرت النسخة العربية من رواية innocent "البريء" من تأليف الروائي الأميركي "سكوت تورو" وترجمة "بسام شيحا".

بعد أكثر من 25 عاماً من المواجهة الأولى بين راستي سابيتش وتومي مولتو في جريمة القتل المحط...إقرأ المزيد »

أبطال على شاطئ البحيرة - الجزء الثاني
لـ شي ناي آن
(أبطال على شاطئ البحيرة) رواية من الأدب الصيني، تمدح أعمال مقاومة الاضطهاد تضم مجموعة من القصص من الأساطير والدراما الشعبية لأسرتي سونغ ويوان تجسد في حقيقتها عملاً لانتفاضة الشعب الصيني ضد اضطهاد المس...إقرأ المزيد »
أبطال على شاطئ البحيرة - الجزء الأول
لـ شي ناي إن
(أبطال على شاطئ البحيرة) رواية من الأدب الصيني، تمدح أعمال مقاومة الاضطهاد تضم مجموعة من القصص من الأساطير والدراما الشعبية لأسرتي سونغ ويوان تجسد في حقيقتها عملاً لانتفاضة الشعب الصيني ضد اضطهاد المس...إقرأ المزيد »
مترو دبي
لـ منير الحايك
بين الغربة والوطن تتموضع حركة السرد متنقلة بين (بيروت ودبي) وبين (دبي والشام) في رواية الكاتب اللبناني "منير الحايك" التي اختار لها عنواناً لافتاً (مترو دبي) ولوحة غلاف تبرز مترو يسابق الريح، ومن خلفه...إقرأ المزيد »