لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاتجاهات الحديثة في الادارة المدرسية
لـ زيد منير سلمان
يهدف هذا الكتاب إلى إكساب المهتمين في مجال الإدارة المدرسية بما يشمله من طلبة ومدرسين ومختصين المعرفة، وبواسطة البرامج ووسائل وأساليب، في الإستفادة من ذلك في تطوير العملية التعليمية، وخلق مناخ صفي أمن...إقرأ المزيد »
يعد هذا الكتاب زاداً ثقافياً يعرف بالمعاقين وأنواع إعاقتهم وحالاتهم، ومنهاجاً خاصاً للأسرة والمدرسة والمجتمع فتطلع من خلاله على أنجح الطرق والوسائل في رعاية المعاقين (ذوي الإحتياجات الخاصة) وتأهيلهم ف...إقرأ المزيد »
"أنتنّ تنادِين بتحرّر المرأة! بات الرجل بحاجة للتحرّر في هذه الأيام..." "أنا ضدّ تحرّر المرأة، هذه فكرة من الغرب ولا صلة لها بثقافاتنا العربية والإسلامية..." "كيف ترغَبْن بتحرير المرأة والمجتمع لم يت...إقرأ المزيد »
المرجع في تربية الموهوبين
لـ نيكولاس كولانجيلو
لقد كتب هذا المرجع في تربية الموهوبين نخبة من العلماء في هذا المجال، ويُعدّ أفضل كتاب كامل في ميدان تربية الموهوبين، ويشتمل على توازن رائع بين البحوث والتطبيقات العملية.

"إن هذا الكتاب من أفضل ا...إقرأ المزيد »

من ميزات الكتابة الساخرة، أنها تلامس الحقيقة بخفة، وتستطيع إيصال الفكرة مع بسمة وهذا بالتأكيد أجدى وأفعل من طرحها مع دمعة أو مع عقد الحاجب وتقطيب الجبين. "ضد النساء" كتاب جديد في طرحه، وطريف ومثير لل...إقرأ المزيد »
تعليم الأطفال القراءة والكتابة
لـ عبد الحافظ سلامة
هذا هو الكتاب الأول في سلسلة العلوم التربوية، لمعلمي ومعلمات المرحلة الأساسية، ولطلبة تخصص تربية الطفل في الجامعات وكليات المجتمع، وضعه المؤلف مرجعاً لهم بين يديك ترجع اليه كما احتجته.

وقد راعى...إقرأ المزيد »

أساليب حديثة في تربية الطفل ( الثواب بدل العقاب )
لـ معتصم عبد الفتاح الشيخ
تجاوبت البحوث التربوية والنفسية مع التطور المتسارع في شتى مجالات الحياة الذي يميز عالم اليوم منذ منتصف القرن العشرين على الأقل، فبدأت تنظر إلى المتعلم على أنه محور العملية التعليمية بدلاً من المادة ال...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب
ماذا يعنى مصطلح "الذكاءات العشر"؟
هل يمكن أن ننمي ونطور الذكاءات العشر عند أطفالنا؟
هل كان طفل يمتلك الذكاءات العشر؟
هل لابد من ظهور مناطق قوة مناطق ضعف لدى ك...إقرأ المزيد »
تربية العباقرة
لـ عطا بركات
أيمكن أن تجتمع العبقرية، والفشل في شخصية الطفل؟
ما معيار الحكم على فشل الطفل، وطرق التخلص من ذلك؟
كيف تكون الإيجابية، والمثابرة، والتحفيز، والتهيئة عاملًا لنجاح أطفالنا؟
هل تعرف ا...إقرأ المزيد »