لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فتاتان صغيرتان في ثياب زرقاء
لـ ماري هيجنز كلارك
قامت ماري هيجينز كلارك، بنسج خيوط قصة رائعة عن التخاطر والتواصل بين توأمين وبحث الأم عن طفلتها المخطوفة التي يفترض أنها قد لقيت حتفها. إن ماري تقص لنا رواية ساحرة تجعلنا نغوص في أعماق أذهان شخصياتها...إقرأ المزيد »
مومو ؛ حكاية خرافية
لـ ميشيل أنده
في كلمة الختام يقول المسافر الغامض للمؤلف: "لقد سردت عليك هذه القصة وكأنها حدثت منذ زمن. وكنت أستطيع أن أسردها عليك هكذا ستحدث في المستقبل. والفرق بالنسبة لي ليس كبيراً. فاللغز "وقت" وهو نفسه الذي يدو...إقرأ المزيد »
رسالة من شبح
لـ هارلان كوبن
منذ ثماني سنوات والدكتور دايفيد بك يستعيد رعب تلك الليلة، لا يزال يعيشه كلّ يوم، صفحة البحيرة المتلألئة، ضوء القمر الشاحب، الصرخات المدوّية، تلك الليلة الملعونة التي فقد فيها زوجته... تلك الليلة التي ...إقرأ المزيد »
المنقذ
لـ جو نيسبو
بين يدينا الطبعة العربية من رواية (المنقذ The Redeemer) للروائي النرويجي الأكثر شهرة جو نيسبو. وفي هذه الرواية نحن أمام قاتل بارد الأعصاب، واثق الخطى، يقترب من ضحيته رويداً رويداً وسط ساحة محتشدة بال...إقرأ المزيد »
لعبة العروش
لـ جورج ر.ر. مارتن
«مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل التلفزيوني المأخوذ عن روايته رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير». - (ستيفن كينج)
«نجحت سلسلة مارتن الخيالية في إشعال خيال الملايين للسبب...إقرأ المزيد »
الثأر الباريسي
لـ ستيف بيري
عندما مات نابليون أخذ معه في القبر سراً بالغ الأهمية، فنظر لكونه جنرالاً وامبراطوراً، كان قد سرق كنوزا طائلة من القصور، والخزانة الوطنية، وحتى من فرسان مالطا والفاتيكان، وأمِل آسروه البريطانيون أن يعل...إقرأ المزيد »
قط وتسعة كلاب
لـ جيفري آرتشر
"قط وتسعة كلاب" عبارة عن مجموعة قصص كتبها المؤلف وهو في السجن نقلا عن أبطالها الذين كانوا معه في السجن، واستمع اليهم ونقل مغامراتهم بعد خروجه إلى العالم. وتتنّـوع تلك القصص بين حكاية "الرجل الذي سرق م...إقرأ المزيد »
الكبار لا وطن لهم ( شاموا )
لـ كورماك مكارثي
يعد كورماك مكارثي من أهم الكتاب الأمريكيين البارزين. حاز على اثنتين من أهم الجوائز الوطنية الأمريكية للكتاب، كما أن روايته الأخيرة، "الطريق" قد حازت على جائزة بوليتزر.

وفي هذه الرواية يعمد كورماك ...إقرأ المزيد »

الإخوة كارامازوف - الرواية الكاملة
لـ فيودور دو ستويفسكي
تروي هذه القصة المفكر إيفان، والشهواني ديمتري، والمتمسك بالمثل العليا ألبوشا، الذين يتصادمون في أعقاب المقتل الوحشي لوالدهم، في كيان القصة يفجر دو ستويفسكي جميع أهتماماته العميقة. أصل الشر، طبيعة الحر...إقرأ المزيد »