لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بقايا قلب
لـ حصة العوضي
«بقايا قلب» هو عنوان أشعار حصة العوضي التي استهلتها بإهداء لكل من أحب.. لكل من يحب، في اشارة إلى العاطفة المتدفقة التي تنساب من المقاطع مائجة بالمشاعر القوية التي تعكس وتضيء هذه العاطفة بالكلمات، وقد ...إقرأ المزيد »
نيام حتى اليقظة
لـ زهير هواري
ما نعرفه عن "زهير هواري" – الروائي اللبناني – أنه الكاتب الذي يقول الحقيقة ويمضي. أعماله تحمل هموم الوطن، وتعنى بآلام الناس وجراحاتهم، فهو خير من يجيد النثر الحي بالصور الصابرة على الألم والتحدي، وبشخ...إقرأ المزيد »
الرحلة البيلوروسية في عهدين
لـ فايز رشيد
"الرحلة البيلوروسية في عهدين" الإصدار الروائي الثاني للكاتب والباحث الفلسطيني "فايز رشيد"، وهو رواية "حول أدب الرحلة". وفي هذا العمل يذهب الروائي إلى نمط جديد في حقل الرواية بمزج سلس بين الخاص والعام...إقرأ المزيد »
العبارة المفقودة
لـ اوباما بايضار
فقد الكاتب الشهير "عمر أرين" الرغبة في الكتابة. ولكن بعد لقاء زوجين من الكرد هاربين من السلطات التركية، ومن مقاتلي المقاومة الكردية، ومن عائلة الزوجة، تبدأ الأمور بالتبدل، حيث يأخذه بعده العاطفي عن زو...إقرأ المزيد »
وتكلم الحجر ؛ مجموعة قصصية
لـ محمد حمدان السيد
هذه هي المجموعة القصصية الخامسة التي يصدرها المؤلف وهي قصص إسلامية تربوية تهدف إلى الارتقاء بمجتمعاتنا الإسلامية، وهمّ معاناة شعوبنا الرازحة تحت وطأة الظلم والاستبداد والاستعمار والغطرسة، وترسم المعان...إقرأ المزيد »
القار
لـ علوان السهيمي
(القار) رواية إجتماعية، تسلط الاضواء على الواقع الحياتي للأفراد ضمن منظومة العلاقات الإنسانية في الجتمع العربي، وبالأخص السعودي وتتمحور كما يقول السهيمي: "..مضمون العمل وفكرته تتمحور حول (عقدة اللون) ...إقرأ المزيد »
حزب النسوان
لـ فادي أسعد فرحات
في هذا الديوان يكتب الشاعر "فادي أسعد فرحات" قصائده باللهجة المحكية اللبنانية، وهو واحد من الشعراء الذين حققوا حضوراً جاذباً في المساحة الشعرية اللبنانية وبالأخص في بناء الصورة الشعرية –التي لا يمكن أ...إقرأ المزيد »
الصيحة...
لـ فاطمة أنور اللواتي
رواية تتحدث عن ظاهرة غريبة حدثت في ذلك اليوم بالتحديد. الظاهرة التي غيرت حياة أسرة أحمد و زوجته لمياء الطالبان الجامعيان القادمان إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع أطفالهما الأربعة من أجل نيل درجة الد...إقرأ المزيد »
لقد شغلت الباحثين لفترة طويلة قضية شخصية المسيح التاريخية ومدى تطابقها أو اختلافها مع مسيح العقيدة. وانقسموا في تصورهم لشخصية المسيح إلى تيارات متباينة، كان منهم من يقول إنه كان من الأنبياء المنذِرين ...إقرأ المزيد »