لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علي الأميركاني
لـ هالة كوثراني
بعدما قرّرت أن تغيّر حياتها، التقت شيرين علي، حبّها الأول. علي الذي أصبح أميركياً، عاد إلى لبنان بعد 22 عاماً ليعيش مع أمه أيامها الأخيرة. ويصبح بيت عائلته في الجنوب، البيت الكبير المهجور، ملاذ علي ال...إقرأ المزيد »
ألبوم الخسارة
لـ عباس بيضون
تتصارع في ذهنه السنوات…هو الراوي الذي يسابق العمر، يظنّ أنه يخدع الزمن، مع أن غفلته ساهمت في مرور الوقت أسرع. من خلال سرد يومياته مع "نينو" هرّ ابنته، شريكه في الحياة اليومية وفي الكبر، نرى كيف يتربّ...إقرأ المزيد »
أنا وكريم والسوشي
لـ سحر حسان مقدم
استيقظت مريم، ابنة السادسة عشرة، ترافقها موجة يأس صباحية، ماذا تفعل بالجنين الذي احتلّ جسدها دون استئذان؟ لماذا تركها فارس، هو من آمن بلامحدودية الحب؟كيف تعيش الآن بدونه؟ تشتاق إليه... لكن كيف تركها و...إقرأ المزيد »
امرأة خارج الزمن
لـ سلوى البنا
لأن الزمن ليس هو الزمن. وربما لأن المكان ليس هو المكان. اختلطت الأماكن والأزمنة، تشابكت، تلاحمت، ضاعت الملامح والخصوصيات وتلاشت الحدود والمسافات. وسقطت كل الأوراق بما فيها ورقة التوت، هذه التي حاكت فو...إقرأ المزيد »
امرأة لن تتكرر
لـ عماد أنيس بيطار
قيل عن الرواية:

من نحبه بصدقٍ لا يخرج من قلبنا أبداً…
وقد أحببت رواية \"امرأة لن تتكرر\"…
فهي امرأة تبثّ فينا الإثارة والتشويق…
ثم شيئاً فشيئاً، تكتشف حقائق لم نعرها انتباها...إقرأ المزيد »

ماذا فعلت بأطفالك يا أبي؟
لـ عزة آغا ملك
هل يمكن للابن أن يكره أباه لأنه تخلّى عنه وهو طفل صغير؟ هل له الحق في إدانته ولّوْمِه لأنه هجر منزله وعائلته ليعيش مع امرأة سيّئة يريد أن يفرضها كأم جديدة؟ كيف يمكن لهذا الابن أن يبرّر فعلة أبيه ـ ا...إقرأ المزيد »
ليكن صباحاً
لـ سيد قشوع
منذ بعض الوقت، لم يعد هذا الصحافي، لعلّه العربي الوحيد الذي يعمل في جريدة إسرائيلية، يشعر بالأمان. قاطعه زملاؤه،واستبعدته إدارة التحرير فجعلته مراسلاً مؤقتاً. يقرّر العودة هو وعائلته إلى قريتهالقريبة ...إقرأ المزيد »
لمن يهمه الحب
لـ زاهي وهبي
"لمن يهمه الحب" كتاب شعر يهديه زاهي وهبي للعشاق في عيدهم. يبوح من خلاله بمكنونات مشاعره تجاه المرأة، فهي بالنسبة إليه الحبيبة والزوجة، والغائبة والحاضرة في آن.

في الكتاب إحدى وأربعون قصيدة نثر تتك...إقرأ المزيد »

الملعونون - 4 روايات قصيرة
لـ عوض شعبان
عدة شخصيات اغترابية رسمتها في هذا الكتاب الذي أزعم أنه قريب من الواقع إن لم يكن جزءاً منه. وهذه الشخصيات ليست متساوية في الميول والنّزعات والأهداف، ففيها السويّ، وفيها القابل للانحراف، وإن كان الطموح ...إقرأ المزيد »
كتاب وجوه - حكايات الغربة والحنين
لـ سلمان رشيد سلمان
مذ وضعت الحرب أوزارها في العراق، شكّلت وما تزال موضوعاً أثيراً لدى الكثير من الروائيين، فانطلقوا يرصدون تداعياتها وتأثيرها في الإنسان والمكان والزمان، ويتخذون منها عالماً مرجعياً تمنح منه الرواية العر...إقرأ المزيد »