لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجسم البشري
سيصبح تعلم الكلمات الجديدة متعة لأطفالنا الصغار، باللغات الثلاث: العربية والإنكليزية والفرنسية، وسيسهل عليهم تعرّف الألفاظ ومعانيها، وسيتعرفون تركيبة جسمهم البشري بأحدث الطرق المبتكرة والصور الفنية ال...إقرأ المزيد »
سرحان والعنزة
يَذهَبُ سَرحان إلى السّوق ليَبيعَ عنْزةً فتيّة وعنزةً كبيرة، يبيعُ العنزة الفتيّة بسُرعة، لكنْ لا يرغَبُ أحد في شِراء العَنْزة الكبيرة، في تلك اللَّيلة يسمعُ سَرحان لصَّين يتآمَران لسَرقةِ ثمن العنزة ...إقرأ المزيد »
سرحان والملك
أعلَنتِ المَلِكة عن جائزة لمَن يُضحِكُ مَلِكَ مدينة فِلِّينة، وأرادَ العُمدة أن يَربَحَ الجائزة، سَرْحان وسَليم سائقُ العَرَبة يَجلِبانِ للعُمدة أُنوفاً مَطّاطيّةً وعيدانَ دَغدَغة... هل ينجح أحدٌ في إ...إقرأ المزيد »
سباق الكرة
الآنسة فريدة تُريدُ أن تُجريَ لطُلاّبِ الصَّف سِباقاً، لكن سمير يَكرَهُ الجَرْيَ، يُريدُ أن يَلعَبَ كُرةَ القدم، قبل أن يبدأ اللَّعِب خَطَفَ كلبٌ الكُرةَ وهَربَ بها، وجرى سمير والآخرون وراءه، ووجدَ سم...إقرأ المزيد »
الفم المفتوح زيارتي الأولى إلى طبيب الأسنان - خبرات جديدة
لـ دائرة الترجمة والنشر في مكتبة لبنان ناشرون
لخِبْرات الجديدة يُمكِنُ أن تكونَ قاسية على الأطفال؛ هذا الكتاب، برُسومه المُسلّية ونُصوصه البَسيطة، يَروي قِصّةَ أوّلِ يوم في المدرسةِ، بطَريقة إيجابيّة مُطَمئنة.

كلّ كتاب في هذه المجموعة يَحتَ...إقرأ المزيد »

الطيور المحلقة
لـ إيون سون هان
يساعد هذا الكتاب الأطفال على تجربة بعض مبادئ ورموز الرياضيات والعدّ والعمليات الحسابية وفهمها......إقرأ المزيد »
"الرياضيّاتُ المُسلِّيَةُ": سلسلةُ تعليميةُ جديدةُ ومتطورةٌ، تُقدِّمُ منهجاً تربويّاً مُتكاملاً مُؤلفاً من ثلاثة كُتُبٍ، يغطّي مرحلةَ "رياض الأطفال" بشكلٍ واضحٍ وتامٍّ.

"في الكتابِ الأوَّلِ: يتع...إقرأ المزيد »

"الرياضيّاتُ المُسلِّيَةُ": سلسلةُ تعليميةُ جديدةُ ومتطورةٌ، تُقدِّمُ منهجاً تربويّاً مُتكاملاً مُؤلفاً من ثلاثة كُتُبٍ، يغطّي مرحلةَ "رياض الأطفال" بشكلٍ واضحٍ وتامٍّ.

"في الكتابِ الأوَّلِ: يتع...إقرأ المزيد »

بطوط الصغير
بطّوط الصَّغير يَخافُ الماء، إخوته وأخواته يَنْزِلونَ إلى الماء، الواحد بعد الآخر... أخيراً يجيءُ دَوره، هل يَجدُ الشَّجاعة للقَفْز في الماء واللَّحاق بأفراد عائلته، أم يَبقى وَحده على الشّاطئ؟......إقرأ المزيد »
صديق بطوط الصغير
بطّوطة ويَطْبَط وبَطّوشة وبطّوش وبطّوط الصَّغير إخوة وأخوات يَلعَبون معاً ويَمرَحون، ثمّ يجيءُ كائن أخضر، يَنِقُّ ويُنطِّطُ ليَلعَبَ معهم.

هل يجِدُ بينهم مكاناً؟... وكيف تنتهي الحِكاية؟......إقرأ المزيد »