لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مع صدور الطبعة الجديدة من كتاب "ثورات القوة الناعمة في العالم العربي.. من المنظومة إلى الشبكة" للمفكر اللبناني "علي حرب" يعيد الكاتب قراءة الأحداث الجارية المتسارعة والتحولات العاصفة التي شهدها العالم...إقرأ المزيد »
"الإقتراع أم الرصاص؟ يقدم فهماً عميقاً مدهشاً لواحد من أكثر البلدان غموضاً في العالم، يناقش ويلاند فكرة أن الغرب يجب ألا أن يتجاهل التقليد السوري المتين للعلمانية، كما يشير إلى أن سورية ربما تملك شروط...إقرأ المزيد »
هذا هو الجزء الثالث من الرواية الفلسطينية الطويلة لوقائع عملية السـلام المتعـثرة على مسار المفاوضات الفلسطيني- الإسرائيلي، وهو يغطي فترة من ستة أعوام ممتدة بين سنتي 2000 و2006، حافلة بالأحداث والتطورا...إقرأ المزيد »
في كتابه هذا يروي السفير م. "أحمد بن حمد اليحيى" قصة أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001م، جاءت تدوين توثيقي لأفظع وأشنع العمليات الإرهابية في هذا العصر، وما صاحبها وقتذاك من أحداث وتداعيات. وما بين ...إقرأ المزيد »
قصة سقوط بغداد (CD مع كتيب)
لـ أحمد منصور
هذه مقتطفات من أهم فصول كتاب "قصة سقوط بغداد" حيث أقدّم القصة كاملة بصوتي وروايتي من خلال الأسطوانة الصوتية المرفقة.

وهنا أقدّم موجزاً عن أهم محتويات هذا الكتاب الذي تصدَّرَ قائمة المبيعات في كث...إقرأ المزيد »

يقدم هذا الكتاب قراءة تحليلية متكاملة للانتخابات القومية التي جرت فصولها في السودان عام 2010م، باعتبارها أداة من الأدوات التي نصت عليها اتفاقية السلام الشامل لتحقيق التحول الديمقراطي. وهذه القراءة الت...إقرأ المزيد »
تشهد ساحة منطقة الشرق الأوسط منذ ثمانينات القرن المنصرم وجوداً ملحوظاً للحركات الدينية السياسية، أخذ يتكرس في جوانب عديدة تجاوزت نطاق الشق الدعوي الخدمي إلى التغلغل التدريجي في مضمار الحقل السياسي. م...إقرأ المزيد »
التسلطية في سورية ؛ صراع المجتمع والدولة
لـ ستيفن هايدمان
يسعى هذا الكتاب إلى إظهار الكيفية التي بنيت عليها مؤسسات النظام السوري التسلطي المتين بالتدريج خلال مرحلة اتسمت بمستويات عالية من الصراع الإجتماعي والسياسي، أي الفترة الممتدة من 1963 إلى 1970.

ي...إقرأ المزيد »

سقوط الدولة البوليسية في تونس
لـ توفيق المديني
يقدم الكاتب والباحث والناشط التونسي المعروف "توفيق المديني" في كتابه هذا قراءة نقدية مغايرة في المشهد التونسي المعاصر يبحث فيها أكثر فأكثر في المفاعيل التي كان لها الدور الحاسم في التغيير والتي اتخذت...إقرأ المزيد »