لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موسوعة المواد الكيميائية
لـ أكرم أمير العلي
إن حاجة المكتبة الجامعية لهذا الكتاب لا شك أنها كبيرة خاصة وأن الجهود المشابهة التي سبقته بالرغم من أهميتها وقيمتها إلا أن هذا الكتاب يتميز بالعمق والشمولية والحداثة.

وقد اعتمد في كتابته وإعداده...إقرأ المزيد »

هذه هي النسخة العربية من كتاب "when Gadgets Betray US" تحت عنوان "سراب الحماية الإلكترونية والتكنولوجية.. الجانب المظلم لولعنا بالتقانات الجديدة". جاء الكتاب من تأليف "روبرت ڤاموسي" Robert Vamosi. وتر...إقرأ المزيد »
دليل تطوير البرمجيات الشامل
لـ مجموعة من المؤلفين
يبحث هذا الكتاب في التقنيات الملائمة لإدارة تطوير البرمجيات والإتصالات الفاعلة، بالإضافة إلى التنسيق والتحكيم بتوزيع البيئات المطورة للبرمجيات، كما يشدد على الإستراتيجيات المتعلقة بمراقبة نوعية البرام...إقرأ المزيد »
تؤثر البرمجيات في حياتنا اليومية بشكل كبير، وتعم مجتمعاتنا المدنية بإستمرار، توفّر الإبتكارات المتواصلة في تكنولوجيا المعلومات والإتصالات فرصاً جديدة وتزيد مدى التطبيقات التي يمكن الحصول عليها.

...إقرأ المزيد »

العلوم الإسلامية وقيام النهضة الأوروبية
لـ جورج صليبا
من موقعه كباحث متفوق في معهد كارنغي في نيويورك لعامي 2009 - 2011، وأستاذاً للعلوم العربية والإسلامية في جامعة كولومبيا منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وأستاذ ممتاز في مركز كلوغي في مكتبة الكونغرس الأميركية ...إقرأ المزيد »
احترف Windows 7
يقودك هذا الكتاب ببساطة وسرعة إلى عالم Windows 7 الجديد والمميز، ومعه سوف تتعلم كيف تستثمر إمكانيات وميزات Windows 7 الرائعة بأفضل شكل ممكن.

لن تكون مفاهيم Windows Aero والمكتبات ومجموعة المشارك...إقرأ المزيد »

أسس الكيمياء النووية وظاهرة النشاط الاشعاعي
لـ علي عبد الحسين سعيد
بالإضافة إلى الفصول العديدة التي يحويها الكتاب إلا انه ادرج في هذا الكتاب فصلان مهمان الأول : يبحث حول اعتقاد الإنسان بما يحدث في الأنظمة الطبيعية وفي المجرات السماوية التي رتبها القادر المقتدر سبحانه...إقرأ المزيد »
الكيمياء العضوية
لـ محاسن يوسف شرف
الكيمياء العضوية هي كيمياء مركبات الكربون، كما اصطلح العلماء على تعريفها، وإن كان هذا التعريف ليس دقيقاً لأن عدداً من مركبات الكربون يعتبر غير عضوي والمركبات العضوية تتألف بالدرجة الأساس من الكربون، و...إقرأ المزيد »
اساسيات الفيزياء: ميكانيك - حرارة - موائع - كهرباء
لـ شاهر ربحي عليان
تعتبر الفيزياء من اهم العلوم المعروفة، حتى أن هذا العلم يعتبر أباً للعلوم المختلفة فهو يخوض في معظم- إن لم يكن كل- فروع العلوم ويربط بينها، وهذا الكتاب يبحث في بعض فروع الفيزياء، وبالتحديد الفيزياء ال...إقرأ المزيد »
الميكانيكا الهندسية (استاتيكا)
لـ أ. د. نيلسون
إستقبلت الطبعات السابقة لهذا الكتاب إستقبالاً كبيراً. هذه الطبعة تشمل الوحدات المعتادة للولايات المتحدة وكذلك الوحدات القياسية الدولية مثل الطبعتين الثالثة والرابعة. ونسبة المسائل المعتمدة على الوحدات...إقرأ المزيد »