لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
متتالية فرنسية
لـ إيرين نيموروفسكي
خماسية روائية أنجزت منها اثنتان وظلّت ثلاثاً، مسوَّداتٍ غير مكتملة ظهرت إلى النور بأعجوبة حيث تمكَّنت الكاتبة من تهريب مخطوطها إلى ابنتها عندما ألقي القبض عليها في منزلها ونُقلت إلى معسكرات الاعتقال. ...إقرأ المزيد »
حبي الضائع في بغداد ( قصة حب معاصرة ) ( شاموا )
لـ مايكل هيستنغز
لقد كان التقليد السائد منذ القدم يتمثل في ذهاب المراسلين الصحفيين الشبان إلى الحروب التي تختبر مهاراتهم في المجال الصحفي وقدرتهم على إستيعاب الأوجاع العاطفة؛ أما الفاجعة التي ألمّت بــ"مايكل هيستنغز" ...إقرأ المزيد »
والهمس لا يتوقف أبداً
لـ ليلى نعيم
"عرفت، في تلك الليلة، وحدة الإنسان وحزنه الدفين ومياه أنهاره التي ربما فاقت كثافة هذا البحر الواسع... ألم تعبر كسندرا مياه بحر مدينتها طروادة مثقلة القيد والروح، إلى شاطئ مدينة ملك آخر، على ظهر سفينة،...إقرأ المزيد »
يوم من أيام عفدالي زينكي
لـ محمد أوزون
لغة بديعة وسرد متدفق في رواية تطمح لسبر علاقات مجتمع مجهض، لم تتح له فرصة النمو والحياة السوية: كونه ممراً قسرياً إلى حروب على الجوار أو ساحة لتصفيةحسابات ورد اعتبار لهيبة سلطنة متهالكة اتخذت من الشعو...إقرأ المزيد »
الأعزب النبيل وقصص أخرى
لـ شيرلوك هولمز
كانت مراسم الزواج الذي تم في كنيسة سانت جورج في ساحة هانوفر هادئة جداً. انتقلت الحفلة بعد ذلك إلى منزل السيد ألويزيوس حيث تم تحضير الإفطار. يبدو أنه تم افتعال مشكلة صغيرة بسبب سيدة لم يتم تأكيد اسمها،...إقرأ المزيد »
زون zone
لـ ماتياس إينار
في ليلة مفصلية، استقل مسافر مثقل بالأسرار القطار متجها من ميلانو إلى روما وفي حوزته زاد ثمين عليه بيعه إلى موفد من الفاتيكان. وإذا سارت الأمور وفق ما يشتهي يستطيع فرنسيس سيرفين ميركوفيتش أن يغير مجرى ...إقرأ المزيد »
الكبار لا وطن لهم ( شاموا )
لـ كورماك مكارثي
يعد كورماك مكارثي من أهم الكتاب الأمريكيين البارزين. حاز على اثنتين من أهم الجوائز الوطنية الأمريكية للكتاب، كما أن روايته الأخيرة، "الطريق" قد حازت على جائزة بوليتزر.

وفي هذه الرواية يعمد كورماك ...إقرأ المزيد »

صاحب السعادة اللص
لـ خيري شلبي
سارق الفرح
لـ خيري شلبي
تصوّر هذه المجموعة القصصية عدداً من النماذج الإنسانية التي تحفل بها الحياة... نماذج تكافح لتصنع من حياتها جنّة أو جحيماً، وتبيّن لنا أن ثمرة الكفاح الإنساني إنما تجيء ممثِّلة لما في نفس الإنسان من قيم...إقرأ المزيد »
منامات عم أحمد السماك
لـ خيري شلبي
"كنت ماشياً في عز الليل في طريق أشبه بطريق يسمى الأوتستراد المعمول حديثاً في نواحي منشية ناصر، كان من الواضح أنني في حالة مزاجية منبسطة مع ذلك أشعر بأنني أشعر كالخائف، أغلب الظن أنني خائف أن تضيع في ه...إقرأ المزيد »