لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسطول الحرية وقائع اعتداء مبرمج ؛ شهادات طاقم 'الجزيرة'
لـ مجموعة من المؤلفين
هذا الكتاب شاهد عيان ووثيقة حية تُقدم إلى العالم أجمع بحكوماته وأفراده تكشف لهم عن تجارب إنسانية وصحافية عاشها مراسلو الجزيرة عن قرب في 31 من مايو/أيار 2010، على متن "أسطول الحرية" أو سفينة (مافي مرمر...إقرأ المزيد »
الشاي في الثقافة الصينية
لـ زيانغ يونغ
هل تعلم أن الصين هي مسقط رأس الشاي، وأولى الحضارات التي اكتشفت النبتة واستخدمتها، حيث يعود أصل نبتة الشاي إلى جنوب غربي الصين، تلك المنطقة الدافئة والرطبة. واليوم ما زال باستطاعة كثير من الناس العثور ...إقرأ المزيد »
ألف يوم في زنزانة العزل الإنفرادي
لـ مروان البرغوثي
في هذا الكتاب يضع مروان البرغوثي القابع في سجون الاحتلال الإسرائيلي بصمة للتاريخ ستستمر في ذاكرة أجيالنا لتكون شاهداً على أن إرادة الحياة أقوى من كل شيء، فالكلمة الحرة تكسر الجدران وتخرج لتقول للشرفاء...إقرأ المزيد »
بين دفتي هذا الكتاب تجربة عاشها، الدكتور سليمان، ينقلها كما هي، أو كما تعبر عنها أحداثها التي هزت العالم إنها قصة المجزرة التي تعرض لها أسطول الحرية وعلى متنها المناضل القومي، أو الفارس العربي الأصيل ...إقرأ المزيد »
الهند:عوامل النهوض وتحديات الصعود
لـ مجموعة مؤلفين
يأتي هذا الكتاب ضمن سلسلة "القوى الصاعدة" التي بدأها مركز الجزيرة للدراسات مطلع العام 2009 الذي يتناول عوامل نهوض الهند وتحديات الصعود إلى مصاف القوى الكبرى. فهي الآن من أهم القوى الإقليمية الصاعدة بق...إقرأ المزيد »
سين...! نحو سيرة ذاتية ناقصة
لـ سعدية مفرح
الكتابة بحد ذاتها فضاء فكري وانشغال يكتفي بنفسه، ونشاط إبداعي يمثل رغبة صاحبه ومشيئته أولاً، ويسعى إلى اكتشاف عوالم الجمال التي من دون إقحامها لا يستطيع أن يكون حامل هوية فنية تميزه عن غيره. و"سعدية ...إقرأ المزيد »
أن تفقد محبوباً بالفكر والروح بينما لا يزال الجسد حياً، حالٌ تعجز الكلمات عن وصفه، تلك هي "قصة جان Jan’s story"، للصحافي البارع "باري ر. بيترسن Barry Petersen" مراسل شبكة أخبار سي. بي. أس. الحائز على ...إقرأ المزيد »
الكويت والزلفي 2 (روايات ووثائق وذاكرة زمن)
لـ حمد عبد المحسن الحمد
هذا هوالجزء الثاني من كتاب (الكويت والزلفي) وهذه المرة جاء تحت عنوان "روايات ووثائق وذاكرة زمن". وفي هذا العمل يرسم الكاتب الكويتي "حمد عبد المحسن الحمد" صورة لمجتمعات الجزيرة العربية والخليج العربي ...إقرأ المزيد »
يوميات الثورة المصرية يناير 2011
لـ مجموعة من المؤلفين
في هذا الكتاب ينبري نخبة من المثقفين العرب للحديث عن يوميات الثورة المصرية.. يناير 2011. في سبعة فصول تتحدث عن تأثر التجربة المصرية بالتجربة التونسية، وأهم العوامل والأحداث التي فجرت الثورة المصرية، و...إقرأ المزيد »
يعود الشاعر والناقد الأدبي المعروف "عبده وازن" إلى قراءة بكتاب جديد يجمع بين دفتيه شعراء من العالم، بعضهم ينتمي إلى عهود متقادمة وبعضهم إلى عصرنا الراهن لكلّ منهم رؤيته الشعرية وعالمه الخاص. يقول الك...إقرأ المزيد »