لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دليل المهندس الميكانيكي (Mechanical Engineering portable Reference)
لـ عبد الكريم البيكو
يحوي هذا الدليل على أكثر من 2000 معادلة يحتاجها المهندسون الميكانيكيون لتساعدهم على التصميم وحل المسائل والمشاكل التي يواجهونها، وتفيد هذه المعادلات مهندسي التصميم ومهندسي الإنتاج ومهندسي الطاقة والعد...إقرأ المزيد »
معجم الكيمياء
لـ وفيق الهوشي
يسعى هذا القاموس إلى تقديم معلومات موجزة وأساسية عن العناصر والمواد والمصطلحات الكيمائية المختلفة، وشرحاً للتعاريف الكيميائية التي نصادفها في جميع المجالات الكيميائية. كما يتطرق إلى العمليات الكيمائية...إقرأ المزيد »
دليل المهندس الإلكتروني
لـ عمار عريان
يعد هذا الكتاب مرجعاً سريعاً للقوانين، والوحدات، والثوابت، والرموز، وعوامل التحويل التي يستخدمها مهندسو، وفنيو، وطلاب وهواة الإلكترونيات. لقد تم بذل مجهود كبير لترتيب محتويات الكتاب بشكل منطقي، ولعرض ...إقرأ المزيد »
هندسة الأساسات
لـ براجام م. داس
هذا الكتاب من أفضل المراجع وأحدث المراجع في الولايات المتحدة، ويتميز بتقديمه تطبيقات لمختلف المعادلات والرسوميات من خلال مسائل عملية من الواقع، واستخدامه أحدث الأبحاث والنظريات. كما يعالج الناحية التط...إقرأ المزيد »
إدارة مشاريع التشييد
لـ عمار مصطفى حوا
يركز على أهمية الجانب الإداري في إنجاح مشاريع التشييد، يخاطب المالك، ويسدي النصائح إلى المتعهد والمهندس ويحدد لكل فريق (بل وكل فرد) مهامه وواجباته.

يبدأ من حيث بدأ المشروع فكرة، ويسير مرشداً إلى...إقرأ المزيد »

معجم الكيمياء الحيوية
لـ سيد الحديدي
هذا المعجم الموسوعي حول علم الكيمياء الحيوية ربما يكون الأول من نوعه ظهوراً باللغة العربية وهو مجهود قصد منه اللحاق بركب التطور المتسارع في التوسع بالمفردات والمعاني والمصطلحات التي صاحبت الثورة المعل...إقرأ المزيد »
إن تعلّم بناء الإنسان الآلي بشكل ذاتي ليس أمراً سهلاً. ولكن عندما تتلقى التشجيع من شخص خاض غمار هذه التجربة يصبح الموضوع مختلفاً. فكتاب صناعة الإنسان الآلي (الروبوت ROBOT) للمبتدئين لا يساعدك فقط على ...إقرأ المزيد »
معجم الكيمياء العضوية
لـ إيناس علي
إن هذا القاموس-الأول من نوعه في الهند-ما هو إلا سعي لمتابعة التطورات السريعة المستمرة والتوسع في المفردات في الكيمياء العضوية. فهو يعتبر كمرجع بالنسبة لطلاب الكيمياء قيد التخرج والمتخرجين حديثاً وللمت...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب الذي أصدره الدكتور رشدي راشد باللغة الفرنسية منذ ست سنوات يتضمن دراسة مهمة ومستفيضة عن مؤلفات أبي يوسف يعقوب الكندي في علم المناظر وعلم انعكاس الضوء. ولقد كانت مؤلفات الكندي في هذين المي...إقرأ المزيد »
الأطفال والأولاد والطب التجانسي
لـ عبد الحسن فاعور
الطب التجانسي هو عبارة عن طريقة علاج تتميز بإعطاء المريض مقادير ضئيلة من المادة التي تستطيع أن تولد عند الإنسان السليم علامات مشابهة لتلك التي يشكو منها المريض. والفضل في اكتشاف هذه الطريقة الطبية وتط...إقرأ المزيد »