لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ثلاثية غرناطة
لـ رضوى عاشور
على غرار ثلاثية نجيب محفوظ التى إنفردت وتفردت في تاريخ الرواية العربية جاءت هذه الثلاثية للكاتبة (رضوى عاشور) التى صاغت كلماتها كسلاسل من الذهب، وامتدت أحداثها على صفحات الكتاب دون ظهور نغم نشاز او مو...إقرأ المزيد »
الحدود البرية
لـ ميسلون هادي
تتميز قصص ميسلون هادي بالقدرة على التكثيف، ولا يمكن لقارئها أن يحس بالخوض في عالم فضفاض. والأبطال في هذه القصص.. مخلوقات شفافة، بل أرواح أليفة، هادئة، تترك بخفة، تميل إلى الصمت، وتحدث نفسها أكثر مما ت...إقرأ المزيد »
شرفات بحر الشمال
لـ واسيني الأعرج
"أحياناً أشعر أنه من فرط حبنا للحياة نتركها تنسحب من أيدينا كحبات الرمل. متشعنقين بشغف بين لحظتين محكوم عليهما قسراً بالموت الأكيد. اللحظة الأولى عندما نلتقي ويكون للحب سحر الاكتشاف والإحساس بالديمومة...إقرأ المزيد »
الآثوريون
لـ عبد المجيد حسيب القيسي
موضوع هذا الكتاب هو تاريخ قضية الأثوريين في العراق، وما أثارته من مشاكل سياسية وإدارية واجتماعية تخطت حدود العراق في المحافل الدولية وقطاعات في الرأي العام الأوروبي، كما استأثرت باهتمام دولة العراق من...إقرأ المزيد »
قاب قوسين مني
لـ هدية حسين
أظنّ أنّ المطر كان يتساقط بغزارة عندما كنت أتدثّر بقلقي عليه، حين دخَلَت إحدى صالات الرقص ذات الأضواء الليزريّة-وكانت تناهز الأربعين-راقصة الفلامنكو طويلة القامة، تلم شعرها الأسود خلف رقبتها، وتحيطه ب...إقرأ المزيد »
حفر دافئة
لـ الحبيب السالمي
"مرة أخرى يقرع جرس الكنيسة، أتساءل لوقت قصير عما إذا كانت الدقة التي تناهت إلى سمعي هي الأولى، ببطء شديد أحك ساقي للتخلص مما أصابهما من خدر وتنمل، ثم أتراجع مسنداً ظهري إلى المخدة، وفيما أحاول أن استع...إقرأ المزيد »
الروح " في الكلام على أرواح الأموات والأحياء بالدلائل من الكتاب والسنة والآثار وأقوال العلماء
لـ شمس الدين محمد بن ابي بكر بن أيوب الزرعى الدمشقي (ابن قيم الجوزية)
هذا كتاب عظيم النفع جليل القدركثير الفائدة ما صنف مثله في معناه فلا تكاد تجد ما تضمنه من بدائع الفوائد وفوائد القلائد في كتاب سواء ويشتمل علي جملة من المسائل تتضمن الكلام علي أرواح الأموات والأحياء با...إقرأ المزيد »
تحدي الآلهة
لـ محمود حسين
... ومن مَكْرِ الأشياء أنَّ السِّجْنَ، وهو الضِّدُ من الحُرِّيَّة بِتَفَوّق وإمتياز، لم يَخْلُ على مَرّ التّاريخ، ولا يخلو، مِنْ أنْ يَفيضَ حُرّيَّةً، مِن تَعْبيراتِها ما نَتعارفُ على تَسْمِيَتِه بأدب...إقرأ المزيد »
متاهة الرمل
لـ الحبيب السالمي
"فجأة جاءت أمي وهي تحمل علبة حليها التي ورثتها عن جدتها وجلست بجانبي، فتحتها، وأخرجت منها صورة قديمة وقالت: هل تعرفه؟ قلت وأنا أتطلع إليها مندهشاً: طبعاً.. عمي محمود.. وضعت الصورة أمامي على الأرض وأضا...إقرأ المزيد »