لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هل أنت حشرة؟
لـ أماني العشماوي
يتعرف الطفل في هذا الكتاب المشوّق على خصائص الحشرات، وذلك في خلال صورٌ ملونة ومعلومات مفيدة، إستخدمت الكاتبة فيها إسلوب مبسط وسهل....إقرأ المزيد »
تأتي رواية "مذكرات طالب-يوميات غريغ هيفلي" من سلسلة روايات الفتى الضعيف، للروائي الأمريكي والمؤلف رقم واحد في النيويورك تايمز للعام 2009 بصفته المؤلف الأكثر تأثيراً في كتب الأطفال.

وتتوجه قصة "...إقرأ المزيد »

إذاً.. أنت حيوان لبون
لـ أماني العشماوي
يتعرف الطفل في هذا الكتاب على الحيوانات اللبونة ويتعلم من خلاله التفريق بين الحيوانات اللبونة وغير اللبونة وذلك بطريقة سهلة وبسيطة، إستخدم فيها الكاتب أسلوب مبسط وصور ملونة....إقرأ المزيد »
هل أنت زاحف؟
لـ أماني العشماوي
في هذا الكتاب تسأل "سحر" الحيوانات عن خصائص الزواحف لتعرفها للطفل بطريقة سهلة ومبسطة، وبإستخدام صورٌ ملونة تجذب إنتباه الطفل وتساعده على التعلم بطريقة سريعة واضحة....إقرأ المزيد »
غدي وروان
لـ سمر محفوظ براج
بعد عطلة صّيفيّة أمضاها في لبنان، يعود غدي إلى مدرسته في بلجيكا حيث يعمل والده. تعود روان إلى حياتها العاديّة بعيداً عن غدي صديق الطّفولة.
ماذا ينتظر غدي؟
وما هي الأزمة التي تمرّ بها رو...إقرأ المزيد »
إذاً.. أنت طائر
لـ أماني العشماوي
يتعرف الطفل في هذا الكتاب المشيّق على عالم الحيوان وخاصة الطيور؛ فمن خلال صورٌ ملونة وأسلوب مبسط ومشوّق، يسأل "حسن" كل من النورس - الحمامة - السُّمانة - الطنان - البومة - الصقر؛ وأخيراً الخفاش على خصا...إقرأ المزيد »
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
هكذا أمور تحصل
لـ فاطمة شرف الدين
يصاب ساري بالإحباط حين يقع ضحية للتنمّر في المدرسة.
ما الذي يساعده على مواجهة الموقف؟
وكيف تتحوّل علاقة عداء إلى صداقة؟...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الحقيقة المرة
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، "غريغ هيفلي" الأكثر نجاحا تأتي النسخة العربية من "مذكرات طالب.. الحقيقة المُرة Diary of A wimpy Kid: The Ugly Truth" بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" أما الترجمة فهي ...إقرأ المزيد »