لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يكثر الجدل في مفهوم السعادة، ولكل وجهة نظر في كيف تكون وبم تكون، فتعددت بذلك آراء الناس بدافع ما تصبو إليه نفوسهم. في هذا الكتاب سوف نتعرف على (6) أسرار لنجاح استثنائي في الحياة وفي العمل وفي الوصول إ...إقرأ المزيد »
كوكب غوغل Planet Google
لـ راندال ستروس
لكل عصر - سواء أكان عصر الفحم، أم الفولاذ، أم النفط - مواده الخام التي تحدد لحظته التاريخية. والمواد الخام لعصرنا الحاضر هي المعلومات، و"غوغل" باتت الآن المضيف الأكثر تفوقاً فيها.

وفي "كوكب غوغل...إقرأ المزيد »

الاقتصاد العالمي الخفي
لـ لوريتا نابوليوني
تكشف "لوريتا نابوليوني" الخبيرة في قضايا غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، في كتابها هذا النقاب عن قضايا كبرى معاصرة تؤرق بال العديد من الحكومات والأفراد في شتى أنحاء العالم، وذلك، بتسليطها الضوء على ما يس...إقرأ المزيد »
المنافسة والتنمية
لـ سوزان يوكس
نمو الخصخصة والتجارة والاستثمار الدوليين، فضلاً عن انتشار اتفاقات التجارة الثنائية والمتعددة الأطراف إلى زيادة التكامل الاقتصادي بين دول العالم. وقد أدخل هذا الاعتماد الجديد على الشركات الخاصة تغييرات...إقرأ المزيد »
يعود الشاعر والناقد الأدبي المعروف "عبده وازن" إلى قراءة بكتاب جديد يجمع بين دفتيه شعراء من العالم، بعضهم ينتمي إلى عهود متقادمة وبعضهم إلى عصرنا الراهن لكلّ منهم رؤيته الشعرية وعالمه الخاص. يقول الك...إقرأ المزيد »
دوافع الشراء لماذا نشتري؟ حقائق وأكاذيب
لـ مارتن ليندستروم
هذا كتاب يطرح فيه المؤلف سؤالاً هاماً لا بد لأي منّا أن يطرحه على نفسه وهو: كم نعرف عن الأسباب التي تدفعنا للشراء؟ ما الذي يؤثر حقاً في قراراتنا في عالم يزدحم اليوم بالرسائل والإشارات والرموز؟ أهو إعل...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب ينقل لنا "فل بيكر" أحد أهم أعمدة التكنولوجيا في الغرب، أسراراً مدهشة، يتشارك بها مع قراءه، ألا وهي "ما يتطلبه نقل فكرة وتحويلها إلى منتج ناجح".

يقول بيكر: "أحد الأشياء التي تعلمتها...إقرأ المزيد »

الهند:عوامل النهوض وتحديات الصعود
لـ مجموعة مؤلفين
يأتي هذا الكتاب ضمن سلسلة "القوى الصاعدة" التي بدأها مركز الجزيرة للدراسات مطلع العام 2009 الذي يتناول عوامل نهوض الهند وتحديات الصعود إلى مصاف القوى الكبرى. فهي الآن من أهم القوى الإقليمية الصاعدة بق...إقرأ المزيد »
تعرف على 5000 عام من تاريخ الصين
لـ يين شه لين
عبر صفحات هذا الكتاب سنقرأ قصصاً من تاريخ الصين القديم، ذلك البلد الذي يعد من أقدم حضارات العالم التي يعود تاريخها إلى ما قبل خمسة آلاف عام. فلماذا نقرأ تاريخ الصين؟

يقول الفيلسوف الإنكليزي الكب...إقرأ المزيد »

كيف تشعر ولديك إحساس أنك مشكلة؟
لـ مصطفى بيوني
يناقش الدكتور "مصطفى متولي" مشكلة هامة، أو بالأخرى قضية راهنة، لها تأثير ونتائج مصيرية حاسمة على حياة العرب والأميركيين المسلمين الشبان الذين يبنون حياتهم في بلد يعتبرهم "خطأ" بأنهم أعداء له.

وف...إقرأ المزيد »