لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فضائل الإمام علي عند الفريقين
لـ رئيسة قسام
بلغ الإمام علي عليه السلام من الصفاء الروحي حداً لم يدانيه فيه إنسان على الإطلاق، ولم يزد عليه فيه إلا النبي صلى الله عليه وسلم. وتاريخ حياته رضي الله عنه سلسلة نورانية في هذه الظواهر الرائعة، فهو الف...إقرأ المزيد »
الإمام علي عليه السلام بطل الإسلام
لـ شاكر طعمة فنجان الأسدي
500 سؤال حول الإمام علي عليه السلام (لونان)
لـ ماجد ناصر الزبيدي
يضم هذا الكتاب بين طياته رداً على 500 سؤال حول الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه، سيقت بأسلوب سهل مبسط لتروي سيرة الإمام علي والأئمة الاثني عشر عليهم السلام، وذلك لتبيان مظلوميتهم لجميع الناس فلا تخ...إقرأ المزيد »
قصص بطولات الإمام علي
لـ محمد حسن دخيل
يتناوب هذا الكتاب القصص الكاملة لجهاد الإمام هلي (ع) في غزوات الرسول المصطفى وحروبه وبخاصة: بدر، أحد، الأحزاب، خبير، قريظة، وغيرها..

دور الإمام علي (ع) في قتال الناكثين والقاسطين والمارقين في ا...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب يجمع "حسين تاج" جميع ما جاء به الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) من معجزات وكرامات ومناظرات وردت عن علماء دين ودونت في أمهات الكتب لمجموعة من العلماء أمثال: الحافظ رجب البرسي - الحسين...إقرأ المزيد »
هل بقي ما يقال عنه وآلاف الكتب تناولت سيرة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام على مدار أربعة عشر قرناً، اعتدالاً وغلواً، لم يقف فيها أحد ضده بإطلاق؟ ومع ذلك فإن بحثاً حول الإمام يتمتع اليوم بالحداثة و...إقرأ المزيد »
قصص الإمام علي عليه السلام
لـ ماجد الزبيدي
"قال الطبرسي في الاحتجاج أن أمير المؤمنين عليه السلام كان جالساً قال: سلوني قبل أن تفقدوني، فقام إليه رجل من أقصى المجلس فقال: يا أمير المؤمنين دلني على عمل ينجيني الله به من النار. قال عليه السلام: ا...إقرأ المزيد »
مقتل الإمام علي عليه السلام
لـ رسول كاظم عبد السادة
هذه بحوث عن مصرع رائد الحق والعدالة في دنيا الإسلام الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) الذي اغتالته العصابة التي لم تؤمن إلا بسفك الدماء وإشاعة الخوف والرعب بين الناس.

لقد أراد الإمام أن يقيم في...إقرأ المزيد »

مقتل الإمام أمير المؤمنين عليه السلام
لـ أبي بكر بن أبي الدنيا
إن مقاتل الأئمة وأبنائهم وأنصارهم، علاوة على الجانب المأساوي الذي نعتبره عاملاً مهماً في عملية تخليد التراث والفكر الإسلامي في عامة المجتمع، يجب أن تتحول إلى رؤية حضارية تاريخية، نطل منها على دراسة وف...إقرأ المزيد »
من أروع ما قاله الإمام علي
لـ محسن عقيل
الإمام علي كرّم الله وجهه شخصية فذة، عرف بين معاصريه بالفصاحة والبلاغة والبيان والحكمة، فكان كلامه رضي الله عنه سواءً في الخطب التي ألقاها والشعر الذي أنشده أو الرسائل التي كتبها أو الحكم المتمثلة بال...إقرأ المزيد »