لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجزيرة الخضراء وقضية مثلث برمودا
لـ ناجي النجار
من بين الظواهر التي لفّتها الأسرار ووقف العالم منها موقف المتحّير المندهش بعد أن أعيته الحيلة في معرفة كنهها وحل أسرارها، ظاهرتان غريبتان هما: مثلث برمودا، والأشياء الطائرة غير محددة الهوية، وتسترعي ه...إقرأ المزيد »
عالم الأرواح العجيب
لـ حسن الأبطحي
يحاول المؤلف في هذا الكتاب إلقاء الضوء على ما يحيط بالروح من أسرار، وذلك بعد توصله إلى الحقيقة في أن معرفة الروح وكيفية معيشتها وبيان صفاتها، يمكن جلاؤها من خلال أحاديث الروّاد الأوائل للأديان والمذاه...إقرأ المزيد »
أوبرا 40 - الجزء الأول
لـ أحمد بن عبد الله الصانع
رواية "أوبرا 40" سيمفونية حب عربية تحتفي بذكرى عاشقين والأربعين ليلة التي جمعتهما معاً، قبل أن يُغيِّب الموت أحدهما ويدفع الخوف بالآخر للظلام حتى وفاته.
هي قصة أميرة حجازية عاشت في بغداد وشاب ن...إقرأ المزيد »
جاكلين كندي : قصة الصور الغامضة
لـ سامي غميقة
يهمني أن أؤكد معنى الواقع في هذا الكتاب! فهو ليس الكتاب الوثيقة حول أسطورتين تغمرهما الأحداث، والسعادة، والمال!... بل هو قطعاً وحكماً، الريبورتاج الصحفي... المشمول في كتاب!...

إنه الواقع وحده لم...إقرأ المزيد »

يوميات قاض في مديرية الأمن العام
لـ وائل عبد اللطيف الفضل
طيلة الفترة من 2003 - 2015 وانا متردد في كتابة هذه الأسطر، ولكن ثلاثة أمور دعتني بإلحاح الى الاسراع في تدوينها وعرضها على القارئ (الحكم) وهي: 1- صدور بعض الآراء في صحف ووسائل التواصل الاجتماعي وبعض ا...إقرأ المزيد »
علم الجريمة - الإجرام والمجرمين
لـ محمد جاسم الشمري
إن الجريمة كيفما كانت نظرتنا إليها ليست متشابهة السمات والظروف، وإن المجرمين مهما كانت الأسباب والعوامل التي أدت إلى إرتكابهم جرائمهم يشكلون تهديداً مباشراً وخطيراً للكيان الإجتماعي.

إن هذا الكت...إقرأ المزيد »

حرب السنتين وبعد...
لـ عادل مالك
عادل مالك، الكاتب والإعلامي، ينتمي إلى جيل الرواد الأوائل في مجالات الإعلام المرئي والمسموع والمقرؤ منذ مطلع الستينات من القرن الماضي.

قابل العديد من زعماء العرب والعالم وعايش معهم واحدة من أهم ...إقرأ المزيد »

مغامرات أوديسيوس وأساطير يونانية أخرى
لـ علاء صابر
يضم هذا الكتاب العديد من أساطير اليونان، ويشمل الحديث عن بداية الخلْق والآلهة وأماكن ميلادهم وتخصّصاتهم، وأيضاً مشاهير الأبطال أمثال هرْقل وثيسيوس. ويتناول أُسطورة حرب طروادة وأبطالها من الإغريق والطر...إقرأ المزيد »
قاضي الفتن في أمور الجن
لـ عايش خليل عايش القرعان
يقول المؤلف قي مقدمة الكتاب بأن أساس الرقية الحق أن تكون شرعية ثابتة تحيط بعلاج السلوك البشري، وأن يكون المعالج مرناً يتلاءم مع كل ما يمكن أن يطرأ في نفس المصاب وسلوكه، ولن يكون للراقي صفة المرونة وال...إقرأ المزيد »
مجربات ابن السنوسي المغربي في العلاج الروحاني
لـ أحمد شريف عبد الرازق السنوسي المغربي