لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سحر لغة الجسد ؛ الكاريزما القيادية
لـ ليلى شحرور
يهدف هذا الكتاب "سحر لغة الجسد – الكاريزما القيادية" للكاتبة "ليلى شحرور" إلى تعريف الأشخاص وخصوصاً المبتدئين بالسبل الصحيحة لتحقيق أحلامهم لتصبح واقعاً ملموساً في حياتهم اليومية، لأن معرفة الإنسان من...إقرأ المزيد »
الحوثيون دراسة منهجية شاملة
لـ أحمد محمد الدغشي
يشهد العرب والمسلمون في وقتنا الحاضر حرباً ضروساً في اليمن الشقيق بين مؤيد ومعارض إزاء ظاهرة كلية "الحوثيون" انعكست تداعياتها على المشهد العام بكل فصوله في حياة اليمانيين، بل تجاوز الأمر المحيط الداخل...إقرأ المزيد »
الليلة... سأعترف (كتابات)
لـ ريما كركي
في الليل تأتيك الحقيقة... في الليل تظهر الصور الأصلية... الأماني الممنوعة... تكون الإجابات واضحة... فلا تشويش ولا ضجيج... بل سكون حاسم... تخرقه أنت، أنت وحدك بصرخات صامتة وصادقة... لا تنتظر رداً ولا ت...إقرأ المزيد »
حبر وملح ج 1 - مرئي ومكتوب
لـ زاهي وهبي
"حبر وملح – مرئي مكتوب" كتاب ضمنه الشاعر والأديب "زاهي وهبي"نصوصاً بالحب فهو برأيه محرضاً على الحبر والكتابة، ويجعله، أو يتعامل معه بوصفه باباً من أبواب الخلاص، فالعالم لا تنقصه ضغائن أو أحقاد، بل ينق...إقرأ المزيد »
اللغة هي المُعبِّر الرئيسي عن الفكر البشري ومخزون عواطفه وحقائقه وتراثه وتاريخه وجذوره وأصوله. من هنا أهمية هذا الكتاب الذي يُبيّن بأن الكثير من الكلمات العامية ليست دخيلة على لغتنا العريقة وإنما أصله...إقرأ المزيد »
أسامة بن لادن حي أم ميت؟
لـ ديفيد رأي غريفين
يقدم "ديفيد راي غريفين"، والذي يعتبر أحد أهم المحلّلين السياسيين الأميركيين عناية وحكمة، كتاباً ذو أهمية راهنة، بتسليطه الضوء على مسألة شغلت العالم ولا تزال، ألا وهي هل "أسامة بن لادن حي أم ميت". وهل ...إقرأ المزيد »
تتضمن هذه السلسة التعليمية الكاملة، الأكثر مبيعاً في العالم، "دليلك لكل شيء"، في المحادثة باللغات الخمس: الصينية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية، في خمسة أجزاء مستقلة يرفق كل منها بقرص مدمج...إقرأ المزيد »
معجم الهادي في المترادفات والمتجانسات
لـ جولي مراد
تحدد المؤلفة غايتها من هذا المعجم القيّم الذي يساهم في إغناء اللغة العربية لدى طلابها فيزيد من قدراتهم في امتلاكها وفي استعمالها كلغة تعبيرية غنية بالمفردات: "سعيتُ إلى عمل ربما يكون وافياً ومفيداً، ف...إقرأ المزيد »
لغة الحب الصامتة ومعانيها
لـ ديفيد غيفنز
"إن معرفة مفردات لغة الحب غير المحكية تمنحك قوة إضافية، كما تزيد من فرص عثورك على شريك محب ودائم"، لأنها "تثير الأجزاء العميقة من دماغنا العاطفي"، فـ"ما لا يقال هو الأهم". يقدّم هذا الكتاب، "دليلاً عم...إقرأ المزيد »
تحديات الأمن الغذائي العربي
لـ الصادق عوض بشير
تسعى هذه الدراسة لمخاطبة شريحتين هامتين من المهتمين بأمر الأمن الغذائي العربي هما، صناع القرار السياسي والزراعي في الوطن العربي، وشركات القطاعين العام والخاص المتمثلة في المنتجين والمستثمرين في هذا ال...إقرأ المزيد »