لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفكر التدريبي الألماني بكرة القدم
لـ موفق مجيد المولى
تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات حضوراً وشعبية في الأوساط المجتمعية ولكن الذي لا نعرفه أن مهنة كرة القدم هي مهنة مبنية على أسس علمية وأصول تاريخية وهي بحاجة إلى أفراد يتفاعلون معها.

لأجل ذلك يضع ا...إقرأ المزيد »

الإختبارات والتكتيك في كرة القدم
لـ موفق أسعد محمود
تعتبر لعبة كرة القدم مهمة وشاملة للكثير من وسائل القياس والتخطيط والتكتيك الرياضي، ولأنها اليوم تحتل مكانة متميزة في العالم أجمع، فهي في تطور مستمر وتستمد هذا التطور من عقلية الإنسان التي لا تريد أن ت...إقرأ المزيد »
أساليب الألعاب المصغرة بكرة القدم
لـ موفق مجيد المولى
كلنا نتذكر بأن تطوير المهارة يحتاج إلى التكرار فكلما زادت عدد مرات لمس الكرة كلما تحسنت عند اللاعب ضاهرة لمس الكرة علماً بأن الكثير من المدربين يستخدم الألعاب المصغرة لتطوير المفاهيم الفنية لفرقهم، كم...إقرأ المزيد »
تحليل الأداء الفني ( المهاري ) لكرة القدم
لـ ظافر أحمد منصور
إن التطور الذي حصل في لعبة كرة القدم للنواحي البدنية والفنية والخططية الذي نلاحظه في بطولات كأس العالم والدورات الإقليمية نتيجة إجراء البحوث والدراسات المختلفة وبناء التدريب على أسس علمية حديثة وخلق ا...إقرأ المزيد »
التمارين التطويرية لكرة القدم
لـ موفق المولى
يتضمن هذا المؤلف مجموعة من التمارين البسيطة من أجل تطوير النواحي الفنية والخططية للاعب، هذه التمارين تتصف بالبساطة وسهولة التنظيم، لأن كرة القدم سهلة في التدريب والأداء والسهولة والبساطة تجلب المتعة، ...إقرأ المزيد »
تدريب كرة القدم
لـ محمد عدلى
تحوى بين طياتها وثناياها المعنى الأصيل للمتعه .. الاثارة الفن وهي اللعبة المعشوقة للجميع رجال كبار ونساء أطفال صغار وشباب لاعبين .. مدربين .. إداريين .. متخصصين وهواة . فالجميع و لاشك يشتاق لهذه المح...إقرأ المزيد »
قواعد اللياقة البدنية في كرة القدم
لـ منذر هاشم الخطيب
اشتمل هذا الكتاب على موضوعات شاملة عامة وخاصة، حيث تكون من اربع ابواب، شملت هذه الابواب الاربعة بشكل مباشر كل العوامل التي قد تساهم في تحسين اللياقة البدنية للاعبي كرة القدم، وبالرغم من الخصوصية التي ...إقرأ المزيد »
مباريات كرة القدم التى يلتف الملايين حول الشاشات لمشاهدتها، و يتدافعون لحضورها.. يظل وراءها دائماص مجهود مضى من التدريب والتخطيط والإستراتيجيات، ونظراً لأن هذا الدور الهام الذى يقوم به المدرب بالنسبة ...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
عزيزي القارئ، أضع بين يديك هذا الكتاب الأكاديمي الطبي الفريد من نوعه في الشرق الأوسط بعنوان: "الطب الرياضي: الوقاية والعلاج والتأهيل"... وهو خلاصة علم وجهد وتجربة سنوات طويلة قضيتها وما زلت في الميادي...إقرأ المزيد »