لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تمر الأصابع
لـ محسن الرملي
تتقاطع أحداث هذه الرواية بين أحداث الماضي وذكريات العراق مهد طفولة الكاتب و"مهد الحضارات"، وبين أحداث حاضر تدور في اسبانيا محطّته "للسلام بعد طريق طويل مكتظ بالحروب". بين ما يربط الإنسان بموطن الأجداد...إقرأ المزيد »
تريزا باتيستا
لـ جورجي أمادو
لن يتمكن القارئ من نسيان شخصية تريزا ولا تفاصيل عوالم وأحداث هذه الرواية الغنية للكاتب والروائي البرازيلي الشهير الذي ترجمت معظم أعماله إلى أكثر من ثلاثين لغة في العالم، والذي عرف بلغته الشعرية وتعبير...إقرأ المزيد »
توكايا غراندي ( الوجه المظلم )
لـ جورجي أمادو
تعالج ملحمة جورجي أمادو الرائعة موضوع البدايات التي تتطلب الكثير من الصبر والجهد والنضال وعن التضحيات والأعمال المضنية التي يقوم بها العمال والتي تنسى عادة بعد أن يشيّد البناء ويصبح حاضراً للإستخدام و...إقرأ المزيد »
حب عابر للقارات
لـ نزار دندش
هل للحب مكانٌ، أو زمانٌ، أو هوية، أو حدود، أم أنه يتجاوز كل قيد أو شرط، وهل يستطيع أن يعبر القارات؟

رواية "حب عابر للقارات"، للكاتب "نزار دندش"، تحكي ألم العشاق عندما يجمعهم أجمل ما في الوجود، و...إقرأ المزيد »

حرائق امرأة
لـ ماري رشو
هل ما يكون عليه الناس من أحوال بمختلف ألوانهم، وبلدانهم، وظروفهم، هو من صنعهم، أم من صنع القدر؟ ولماذا ينقسم الناس ما بين قوي وضعيف، خير وشرير، مستكين وثائر؟ أن يؤمن الإنسان بنفسه على أنه القيمة الأسم...إقرأ المزيد »
العطر الفرنسي
لـ أمير تاج السر
يقدم لنا الروائي أمير تاج السر روايته الجديدة بعنوان "العطر الفرنسي"، إنها قصة الكثير من الناس، يمكن أن نشاهدهم في حياتنا اليومية، جميعهم يحلمون بغدٍ أفضل، ولكنهم لا يملكون في حياتهم سوى الرتابة والجم...إقرأ المزيد »
أولاد سكيبة أو خروج الأقدام الحافية
لـ منذر بدر حلوم
"معنى الشيء الثابت ادعاء باطل!! فنحن نستقبل الحدث نفسه مشظى إلى ألف قطعة، ونحن أنفسنا نتشظى معه لحظة استقباله.."، خزّانات من الحكايا والقصص والأحداث تنسّل خارجة من بين أسطر هذه الرواية المفعمة بالحركة...إقرأ المزيد »
قصر العروبة
لـ أنيس الدغيدي
وضع الكاتب المصري القدير في هذه الرواية الغنية والمؤثّرة، خلاصة تجاربه الحياتية، فصرخ أوجاعه وشرّع مواقفه، وأعلن نقمته، ودان الأوضاع المتردية في المجتمع المصري الذي يعكس رغم خصوصيته، جملة مجتمعاتنا ال...إقرأ المزيد »