لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لقد تمكن العالم المبدع (نيكولا تيسلا) في جملة إكتشافاته الشهيرة من إكتشاف أن الكهرباء موجودة في الأثير في كل مكان وبكميات غير محدودة كما تمكن من إكتشاف آلية لنقل الكهرباء غير الهواء (لاسلكياً) أي بنفس...إقرأ المزيد »
إن الطاقة الكهربائية التي نعرفها ونستخدمها اليوم هي إحدى أشكال الطاقة الكهربائية وهي ليست الطاقة المثلى.. تحتاج الطاقة الكهربائية التي نعرفها إلى أسلاك لنقلها، كما يمكن وضع عدادات لبيع الطاقة للجمهور ...إقرأ المزيد »
التفكير الإيجابي
لـ أحمد توفيق حجازي
سحر التصور العقلي - المفتاح الكوني للعقل الباطن
لـ أحمد توفيق حجازي
التصور الذهني (التخيل) هو اللغة الأساس داخلنا، ونحن نتعامل مع كل شيء عبر الصور، والصور ليست فقط بصرية، فقد تكون رائحة أو ملمساً أو مذاقاً أو صوتاً، وهي الأداة التي تتعامل بها عقولنا مع أجسادنا.

...إقرأ المزيد »

العقل الباطن ؛ قوة خارقة في أعماق الإنسان
لـ أحمد توفيق حجازي
إن الأبحاث والدراسات العلمية لا زالت مستمرة لمعرفة حقيقة القوة الخارقة التي يمتلكها الإنسان داخل عقله الباطن. وإن جميع تلك الأبحاث والدراسات تؤكد وجود عقل غير مرئي أو ملموس تنطلق منه أوامر الروح، أطلق...إقرأ المزيد »
الوعي الروحي - الله (طريق الفلسفة العقل والوحي)
لـ أحمد توفيق حجازي
البحث عن الله والتعرف إلى الخالق أمر شغل به الإنسان منذ وجد على هذه الأرض، يدفعه إليه شعور خفي من فطرة كامنة في أعماقه، وصوت خافت يحاول أن يوقظه من غفلته.

يعتبر مؤلف الكتاب أن الإيمان الحقيقي يجب ...إقرأ المزيد »

".. إن الرمزية هي لغة العلوم السرية. فيها تكمن ليس فقط التعاليم الروحانية والفلسفية، بل علوم الطبيعة ككل، حيث كل قانون وقوة معروفة في الكون تم تجسيدها بطريقة تناسب الإدراك البشري المحدود من خلال طريقة...إقرأ المزيد »
واجه موضوع "الطاقة الحرة" ومفهوم "الحركة التلقائية الدائمة" الكثير من الانتقادات اللاذعة وغير الضرورية في السنوات السابقة. وإذا نظرنا إلى الصورة بالكامل، نجد أن الحركة هي دائمة بالفعل. فالحركة والطاقة...إقرأ المزيد »
يتحدث هذا الكتاب عن الهرم الأكبر خصائصه وموقعه، مبيناً الأسرار المحيطة به وذلك من خلال التجول بداخله، لتلمس طاقته، وكيفية استثمارها.... وعليه، يتضمن الكتاب المواضيع التالية: "الهرم الأكبر"، خصائص موق...إقرأ المزيد »
العلاجات المحرمة وامبراطورية صناعة الأدوية
لـ علاء الحلبي
في النصف الأول من القرن العشرين نظم عمالقة صناعة المواد الكيميائية إنقلاياً على مجال البحث الطبي المتمثل بمؤسسات الصحة والمستشفيات والجامعات الطبية. ولقد تحقق هذا الإنجاز الشيطاني الكبير بواسطة تمويل ...إقرأ المزيد »