لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاجنحة المتكسرة
لـ جبران خليل جبران
"الأجنحة المتكسرة" رواية انطوت على أصداء خفقات قلب جبران خليل جبران حيث تعرف وهو يدرس في معهد "الحكمة" إلى "حلا الضاهر" وأحدى هذا الكتاب عربون وفاء إلى ماري هاسكل "التي تحدق بالشمس بأجفان جامدة، وتقبض...إقرأ المزيد »
سيدات القمر
لـ جوخة الحارثي
حين رأت ميا عليّ بن خلف، كان قد أمضى سنوات في لندن للدراسة وعاد بلا شهادة، لكنّ رؤيته صعقتْ ميا في الحال. كان طويلاً لدرجة أنّه لامس سحابةً عجلى مرقتْ في السماء، ونحيلاً لدرجة أنّ ميا أرادت أن تسنده م...إقرأ المزيد »
جنون رسمي
لـ سعد السلاموني
مجموعة تركي الحمد
لـ تركي الحمد
تركي الحمد عالم من الأفكار والأخيلة لا تنفكّ تبحث عن شيء ما... في معانيه حياة... وفي حياة معانيه حشو من الرموز... والإنسان هو الرمز الأهم... الإنسان في روايات تركي الحمد هو ذاك الكائن... يبحث له من خل...إقرأ المزيد »
الذين ضحكوا حتى البكاء
لـ مصطفى محمود
خطر له في زنزانته في السجن أن يكتب تاريخ حياته بلغة تلغرافية مركزة كما هي عادته في تدوين الإحصاءات.. فهو أستاذ إحصاء متخصص. ودار شريط الزمن في رأسه وبدأ يكتب وكأنما يعيش من جديد مع الكلمات..كلمة كلمة....إقرأ المزيد »
مريم الحكايا
لـ علوية صبح
"من الذي كتب ذلك، هي أم زهير، لم يكن الخط الذي تقرأه في صفحات الرواية أمامها واضحاً... صارت تقرأ الحكاية من أولها إلى آخرها. كانت الحكايات تتداخل، وأسماء ابتسام ومريم وياسمين وزهير و"أبو طلال"، وكريم ...إقرأ المزيد »
حكايا محرمة في التوراة
لـ جوناثان كيرتش
الجنس ، والعنف، الفضائح. هذه كلمات قملا قاربنا ها من النصوص المقدية في التوراة - الانجيل. إلا ان (جوناثان كيرتش) يقول لنا في هذا الكتاب المدهش أن العهد القديم مليء ببعض أكثر القصص ترويعاً وجلاء في الأ...إقرأ المزيد »
رشق السكين " كتاب قصصي "
لـ محمد المخزنجي
"عندما يطبق حزن أيامنا هذه على عنقى بيديه السوداوين، أنفلت منه وأفر إلى فرحى الأخير: بنتى. أحملها بين ذراعى، وأقذفها عاليا فى الهواء تزقزق، زقزقة العصافير، وألقفها تهدل فى حضنى، هديل الحمام. وأضمها في...إقرأ المزيد »
الفردوس المفقود
لـ جون ملتون
"الفردوس المفقود" ملحمة شعرية دونها الشاعر الإنجليزي "جون ملتون" بالإنكليزية، وضمنها قصة منظومة تقدم رؤية معينة من وجهة نظر دينية تخضع لعوامل العصر الذي كتبت فيه، فحديث ملتون مثلاً من خلق العالم، وهو ...إقرأ المزيد »
وقوف متكرر
لـ محمد صلاح العزب
تسحب كرسياً من الداخل، وتجلس عليه خارج السرداق تماماً كأنك لا شان لك بما يحدث ، تريح رأسك إلى الوراء، فتلمح فى نافذة الدور الخامس المواجه طفلاً صغيراً يرتدى بلوفر أحمر، يربط لعبته المكسورة بخيط طويل و...إقرأ المزيد »