لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سنين مبعثرة
لـ غالية ف.ت. آل سعيد
"أما ناجي فقد ترك علاقاته القديمة بعيداً عن أيام حياته الجديدة وبدأ يعيش في حقبة الأيام التي دخلها وهو محمل بالهموم والأفكار والتساؤلات عن الاتجاه الذي عليه السير فيه. لم يعثر على أجوبة وظل عقله مشوشا...إقرأ المزيد »
الحفيدة الأميركية
لـ إنعام كجه جي
"لو كان الشجن رجلاً لما قتلته بل لدعوت له بطول العمر. كيف تمكن هذا الإحساس المختال أن يصقلني ويشذب نزقي الذي كان طبعاً فيّ؟ كيف صرت أرى الدنيا ومن فيها بلون آخر لا خبرة لي به، أجهل درجاته وتتلعثم في ت...إقرأ المزيد »
موستيك
لـ وليد الرجيب
تدور أحداث الرواية في الكويت، يوم الأحد 3 يناير 1965م، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، وما بينهما تاريخ وحكايات.

بطل الرواية الحقيقي موستيك، قائد العصابات والعامل بشركة ...إقرأ المزيد »

استديو بيروت
لـ هالة كوثراني
"وصلت إلى الحديقة قبل موعدي مع ريما بساعة. شربت رائحة القهوة من كوب بلاستيكي حملته معي. شربت كذلك شوقي إلى ربيع وغضبي منه. فكرت في أن أكتب له كي لا أكسر لعبة الصمت بيننا. أردت أن أكتب له عن رغبتي المل...إقرأ المزيد »
الرواية العربية بين الواقع والتخييل
لـ رفيف رضا صيداوي
الكتاب الحالي في تتبعه لتحولات علاقة الأدب بالواقع على الصعيد المفاهيمي توزع على قسمين؛ قسم أول: يتابع المسار النقدي الذي أفرز نظريات متعددة حول مفهوم النص الأدبي الروائي وعلاقته بالواقع، وما أفضت إلي...إقرأ المزيد »
حجاب كاشف
لـ هاديا سعيد
عراقية مسلمة تقرر الزواج من ماروني لبناني في لندن حيث يقيمان ويعملان. في ختام اليوم الذي اتخذت السيدة هديل سالم علي القرار، رحلت إلى دبي وارتدت الحجاب.

ما الأسباب التي جعلت ذلك اليوم يختتم بتلك ...إقرأ المزيد »

جنة الورد
لـ الشيرازى
هذا الكتاب يعرف في الفارسية باسم كُلستان أي جنةُ الورد أو حديقة الورد. وهو أشهر كتب الأدب الفارسي وأكثرها تداولا حتى اليوم، ولا تزال طبعاته تتوالى وتتكرر كما هو الحال فى آثار شكسبير عند الإنجليز، وهو ...إقرأ المزيد »
تصطفل ميريل ستريب
لـ رشيد الضعيف
كاتب متحرر من قيود الرقابة دعا إلى الشفافية في الآراء والتفكير وسرد الأحداث دونما شطب أو تغيير، عبّر عن التحرر بكلمات بسيطة من خلال شخصيات روايته. بمنزل من منازل بيروت دارت أحداث روايته، رشيد الضعيف ي...إقرأ المزيد »
أهل الظل
لـ رشيد الضعيف
"حين كانت حاملاً بالصبي كانت تقول: أنا حبلى وبطني منتفخ فلا تستطيع الاقتراب مني. ولما ولدت ابنها صارت تقول: ثدياي ممتلئان حليباً، وابني رضيع فلا تستطيع الاقتراب مني. ولما كبر ابنها ومشى باتزان وثقة صا...إقرأ المزيد »