لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قضايا الفقه والفكر المعاصر - الجزء الثاني
لـ وهبة الزحيلي
يتابع هذا الجزء وهو الثاني بحث أبرز المشكلات المعاصرة التي تناول قسماً منها في الجزء الأول. وهي قضايا طرحت للبحث في المؤتمرات الإسلامية الدولية.

اشتملت القضايا على موضوعات عن السنة النبوية ومنزل...إقرأ المزيد »

الإرهاب في جزيرة العرب
لـ إسحاق الشيخ يعقوب
ينقسم الإرهاب إلى قسمين، قسم مادي وقسم فكري، يأخذ الأول مساره ضمن قياسات دينية وقومية وعرقية، ويأخذ الثاني مساره في ممارسة العلميات العسكرية والحروف الطائفية، والاغتيالات الفردية. فالمؤلف يرى أن كل نش...إقرأ المزيد »
نظارة خالد
لـ جولي مراد
تهدف هذه القصة نظارة خالد إلى المربين الكرام، إلى حث الأولاد على التعاون ومساعدة الآخرين. فبالتعاون يمكننا التغلب على المرض والفقر والحزن، وبذلك نساعد الغير على اجتياز المصاعب وإدخال الفرح إلى القلوب....إقرأ المزيد »
الطائر الأصفر
لـ جولي مراد
تهدف هذه القصة الطائر الأصفر إلى المربين الكرام، إلى حث الأولاد على طاعة الأهل، لأن في ذلك مصلحتهم. كما أن مخالفة توجيهات الأهل وإرشاداتهم، تؤدي إلى نتائج وخيمة لا تحمد عقباها.

ويمكن للمربي أن ي...إقرأ المزيد »

طريق النحل ؛ جمهورية رامي عليق
لـ رامي عليق
رامي علّيق، مواجهة مع الأهل، وإدارة المدرسة، والأحزاب المنافسة، وإسرائيل، وأميركا، والدولة الفاسدة... ومع الذات. "مع" و"ضد" إلى النهاية. ولا وقت للاحتمالات الأخرى.

نقل الضاحية الجنوبية معه إلى ا...إقرأ المزيد »

هذه مجموعة محاضرات ألقيت خلال العام الدراسي 1985م على طلاب السنة الرابعة في كلية الدعوة الإسلامية، تحت عنوان مادة: (الحضارة العربية الإسلامية)، ولما كان للمادة منهاج، ومفردات منهاج، ولا كتاب لها، جمعت...إقرأ المزيد »
منذ عقود والشرق الأوسط منطقة خالية من الأسلحة النووية باستثناء الأسلحة الإسرائيلية التي كانت ستارة من الغموض والسرية تغطيها. إلا أن الأمر تغير مع محاولة العراق الحصول على أسلحته النووية، فكان العالم ...إقرأ المزيد »
إن العميد الدكتور "مصطفى العبد الله الكفري" وهو رجل أكاديمي بإمتياز وحامل قضية تنظيم البيت العربي على الأقل إقتصادياً، وهو إلى ذلك، يدرس ويتفحّص ويتأمل في التحديات التي تواجه العالم العربي.

ويسل...إقرأ المزيد »

يجمع الكاتب والإعلامي عادل مالك، المتمرس في تقصي الحقائق وعرضها على القراء بكل موضوعية وشفافية، إهتمام العالم بمنطقة الشرق الأوسط، كونها بؤرة الصراع العربي الإسرائيلي المستمر منذ العام 1948 حتى الآن، ...إقرأ المزيد »
إن الحضارة هي إنعكاس لمجمل النشاط الإنساني، وهي تمثل النشاطات الإجتماعية والإقتصادية والعلمية والسياسية والعسكرية والدينية، وهي صورة نابضة للتقدم العلمي في مجالات العلم والثقافة، بل إن الحضارة بمفهومه...إقرأ المزيد »