لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وضع هذا الكتاب ليكون بديلاً مختلفاً تماماً عن الكتب المتوافرة حالياً عن الإسلام. وما يقدمه هذا الكتاب عبارة عن دراسة تحليلية ودية لكنها منطقية حول التعاليم الدينية الإسلامية والقضايا المعاصرة التي يوا...إقرأ المزيد »
التصدي للشيخوخة
لـ موريل ر.غيليك
أحاول في هذا الكتاب أن أضع الأساس لشيخوخة مُرضية عبر دراسة بعضاً من أهم المؤثرات على المسنين، مثل رعايتهم الطبية ومكان سكنهم وكيف يكتشفون معنى لحياتهم. تحدد المؤلفة بهذه الكلمات هدفها من تناول هذا الم...إقرأ المزيد »
العامل الإنزيمي
لـ هيرومي شينيا
إنه كتاب جديد تماماً في موضوعه، وفريد من نوعه بكل ما للكلمة من معنى. فهو يفتح آفاقاً جديدة في عالم التغذية ووضع النظم الغذائية، كما يثير التساؤلات عن جدوى أساليبنا الطبية والغذائية الراهنة في تعزيز ال...إقرأ المزيد »
أجهدتني التساؤلات معك أيها التاريخ
لـ عبد العزيز بن عبد المحسن التويجري
يطلّ علينا التاريخ، في ثنايا هذا الكتاب، بصورة شيخ جليل، يستنطقه الكاتب، رجلاً لرجل، ويعاتبه، ويستعمل مبضعه فيه لتصحيح كثير من التزوير والمغالطات التي شابت أحداثه.

فالتويجري، وهو من الذين عايشوا...إقرأ المزيد »

السلطات الشهية
لـ لينه شبارو بيضون
ينتشر الوعي الصحي بسرعة ملحوظة بين الناس، مع ما يتطلبه ذلك من التركيز على انتقاء الأطعمة الصحية المكونة من المواد الطبيعية، والنباتية على وجه الخصوص، لذا فإن السلطات، وهي طعام صحي بامتياز، لم تعد ضيفا...إقرأ المزيد »
النقد والتأويل يعبران عن خصوصية الفكر الألماني في طابعه الأنطولوجي- الجمالي- التاريخي (النقد عند كانط، فلسفة الجمال عند شبلنغ-أنطولوجيا التاريخ عند هيغل...) في مقابل الحفريات والتفكيك اللذان يدلان على...إقرأ المزيد »
The Penguin Dictionary of Psychology : المعجم النفسي الطبي
لـ آرثر أس ريبر
إن صنعة المعاجم، على شمم مكانتها ورفعتها، بيد أنها صنعة تستنفد العمر وتفل الحد، لذا لا يقارب تخومها إلا من روض نفسه حقاً على خوض عبابها. ذلك أن في صنعة المعاجم إرهاقاً للنفس وإضناء للجسم. المقدمات الث...إقرأ المزيد »
أنطولوجيا اللغة عند مارتن هيدجر
لـ إبراهيم أحمد
الإنسان في نظر الفلسفة الغربية المعاصرة هو باب الحداثة، والوحيد الذي بمقدوره صناعة مابعد الحداثة، إذ يسعى دائماً في بحثه الى كشف الحقيقة الإنسانية من أصل تأسيس السؤال وتحطيم التفكير المغلق، ومحاولة فه...إقرأ المزيد »
الشركات العائلية من منظور نفسي
لـ مانفيرد كيتس دي فرايس
أدرك الأكاديميون والاقتصاديون وصانعو السياسات الحكومية أن الشركات الفردية والعائلية، أي الشكل الأقدم من الشركات التجارية، هي المصدر الرئيسي لصنع الثروة وتوفير الوظائف في الأنظمة الاقتصادية النامية وال...إقرأ المزيد »
الضيمياء
لـ حسن عجمي
الضيمياء مذهب فلسفي يعني بدراسة الضيم الذي نوقع على الأشياء والظواهر من خلال النظر إليها على أنها مجرد أدوات لدينا. الضيمياء فلسفة الظلم التي تدرس كيف أننا نحلل ونفسر الحقائق والظواهر على ضوء مركزية ا...إقرأ المزيد »