لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
انحطاط الموساد، اغتيالات وأكاذيب وارتزاق
لـ غوردون طوماس
كشف غوردون توماس في هذا الكتاب أسراراً عن الموساد، خطيرة، حيث أماط اللثام عن العميل الإسرائيلي الرفيع المستوى في البيت الأبيض واسمه الرمزي "ميغا" والذي رجح الكاتب أن الموساد هو من أعد فضيحة مونيكا لوي...إقرأ المزيد »
جرائم أذهلت العالم
لـ فؤاد توفيق مشعلاني
يتناول هذا الكتاب عرض أربع قضايا جزائية نظرت فيها المحاكم في فرنسا وألمانيا، وقد أثارت في أيامها دهشة العالم المتحضر واستغرابه، ولم تزل إلى هذه الأيام تلهج بها الألسن، وتكتب عنها الأقلام وتعيد ذكرى بع...إقرأ المزيد »
مثيرة جداً قصص الجواسيس والخونة، فهي تستهوي العقول على اختلاف مداركها وثقافاتها، وتقتحم معها عوالم غريبة، غامضة، تضج بعجائب الخلق وشذوذ النفوس إنه عالم المخابرات والجاسوسية، ذلك العالم المتوحش الأذرع،...إقرأ المزيد »
الموساد والاخفاقات الأخيرة
لـ مروان توفيق النمر
يسجل هذا الكتاب حقائق تكشف لأول مرة عن عالم الموساد في إخفاقاته الأخيرة. حيث أماط المؤلف اللثام عن الحقائق الموسادية القابعة خلف عمليات عديدة كانت هي من وراءها حيث تحدثا عن خلفيات عمليات عدة مثل: مجزر...إقرأ المزيد »
جرائم عالمية غامضة
لـ لجنة الإعداد والترجمة والتأليف
في عالم الأدب القصصي الضخم نجد اللغز يطل دائماً، فيكتشف القاتل وتنتصر العدالة، لكن الحياة الواقعية تختلف عن ذلك، ويحدث الموت في ظروف غريبة، بحيث أن القانون قد يقف عاجزاً أمام تحديد سبب الموت، أهو ناجم...إقرأ المزيد »
احتلت هيئة الأسرار التي تتولى فكّ الرموز السرية في أميركا برمتها في أواخر حزيران/يونيو 1930، أفراداً ومعدات وسجلات، مكاناً قصيّاً مريحاً في قبو مساحته 25 قدماً مربعاً. في المجاز المتجه جنوباً من طريق ...إقرأ المزيد »
أمريكا والسعودية، حملة إعلامية أم مواجهة سياسية؟!!
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
يقول القصيبي في معرض حديثه عن الحملة الإعلامية التي وجهتها الولايات المتحدة للسعودية خصوصاً بعد حادثتي تفجير الحادي عشر من أيلول بأنه من الممكن القول أنه وباستثناء مصر أيام قناة السويس، والعراق، أيام ...إقرأ المزيد »
أشهر الجواسيس في العالم
لـ كيومر دوبي
للجاسوسية تاريخ حفل بأحداث هامة، وبأسماء رسمت للجاسوسية مسارها وتفاصيلها. وهذا الكتاب يحفل بأسماء أشهر جواسيس العالم كارل سبتر، سدني ريلي، السيد فيرنن كِل، ويلهيلم كاوس... ماتا هاري... باندا، إيليس تي...إقرأ المزيد »
إن الإسرائيليين شعب عملته المتداولة هي المبالغة. فهو إما أن يستخف بمقدرات أعدائه أو يغالي في تقديرها، ويتعامل الإسرائيليون مع أبطالهم بتزلف وقح، ومع أولئك الذين يخفقون بقسوة شديدة. وقد تأثرت المؤسسة ا...إقرأ المزيد »
الجاسوسة الإسرائيلية إريكا تشامبرز، يهودية صهيونية مولودة في بريطانيا، انضمت إلى الموساد، ودخلت بيروت بأوراق مزورة وبشخصية مزيفة، واستطاعت أن تتقرب من قيادة منظمة التحرير الفلسطينية، وفي النهاية اغتال...إقرأ المزيد »