لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يهدف هذا البرنامج إلى تعليم الطلاب المبتدئين في عالم وتكنولوجيا المعلومات، ما يحتاجون إليه من دعم وحلول، عند تعاملهم مع مشاكل الشبكات المناطقية المحلية (الشبكات LAN) التي تتألف من كمبيوترات تشغل مايكر...إقرأ المزيد »
كتاب الجافا التعليمي - دورة دراسية معمقة على الأساسيات
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
منذ صدور طقم تطوير الجافا (java development kit) الأصلي في مايو 1995 وفريق الهندسة في صن مايكروسيستمز يسعى جاهداً لتحسين وتطوير منصة الجافا. يتزامن نشر هذه الطبعة من الكتاب مع ظهور الإصدار 6 لمنصة الج...إقرأ المزيد »
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
إن حلول قواعد البيانات متممة لكل مؤسسة تحتاج إلى تخزين البيانات وتحليلها وإنشاء تقارير منها. يزوّد مايكروسوفت SQL سرفر 2005 منصة نشيطة لطبيق حلول قواعد بياناتك. يأتي SQL سرفر 2005 مليئاً بميزات سهلة ا...إقرأ المزيد »
XML خطوة خطوة
لـ مايكل ج.يونغ
لغة الترميز القابلة للتوسيع XML هي حالياً اللغة ذات المستقبل الأكثر إشراقاً لتخزين وتسليم معلومات ذات بنية متطورة على الوب. إن التركيب النحوي للغة XML يتيح لك وصف أي نوع من المعلومات تقريباً-من وصفة ط...إقرأ المزيد »
Microsoft Visual Basic 2008 خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
يشكل هذا الكتاب مقدمة شاملة إلى البرمجة بلغة فيجوال بيسك باستعمال البرنامج مايكروسوفت فيجوال بيسك 2008. لقد صمم هذا الكتاب التعليمي العملاني مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة متنوعة من مستويات المهارات. ا...إقرأ المزيد »
الكيمياء العملية غير العضوية - التحليل النوعي
لـ خليفة مصباح خليفة
يحتوي هذا الكتاب على شرح مفصل بطريقة سهلة، للتفاعلات الكيميائية التي لها علاقة بتمييز وكشف الشقوق الحمضية والقاعدية للأملاح غير العضوية البسيطة، كما يحتوي هذا الكتاب على قوانين السلامة في المختبرات ال...إقرأ المزيد »
ساهم العالم العربي بشكل كبير في تطوير المعرفة الإنسانية، وكان المحور الذي ربط بواكير هذه المعرفة بطلائع تطور المعرفة الحديثة في الغرب. وبالرغم من الإمكانات الهائلة والثروات الطبيعية التي يمتاز بها الع...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو لكل شخص: الطلاب، المبرمجين الهواة، وأيضاً للأشخاص الذين اعتقدوا دائماً أن البرمجة هي مهمة صعبة. إنه للأشخاص الذين خطرت على بالهم أفكار كالتالي: أتمنى لو يمكنني بناء أداة لتخزين كل وصفات ...إقرأ المزيد »
HTML - XHTML خطوة خطوة
لـ فايث ويمبن
الطريقة الذكية لتعلم HTML - XHTML خطوة واحدة كل مرة!

اختبر التعلم بالطريقة السهلة- وعلم نفسك بسرعة المهارات التي تحتاج إليها لإنشاء صفحات وب بواسطة HTML وxhtml. بواسطة هذه السلسلة، يمكنك تعلم فق...إقرأ المزيد »