لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كتاب المعانقات
لـ إدواردو غاليانو
في كتاب المعانقات حكايات رمزية, مفارقات, أحلام, وسيرة ذاتية, وكل ذلك يمتزج برؤية المؤلف للعالم غنية وبتأكيد للإمكانية الإنسانية، كسى الهيكل العظمى الحقيقي لحياة الكاتب باللحم والدم من هذا الكتاب الجمي...إقرأ المزيد »
فتاة الترومبون
لـ أنطونيو سكارميتا
بعد النجاح العالمي لرواية (ساعي بريد نيرودا) أبحر الكاتب التشيلي أنطونيو سكارميتا في قص ملحمة فريدة: ملحمة سكان ساحل مليسيا على البحر الأدرياتيكي الذين هاجروا إلى تشيلي هرباً من الحروب والعنف. في رواي...إقرأ المزيد »
كلمات متجولة
لـ إدواردو غاليانو
"المطر يغطي نوافذ المقهى. في ذلك الأصيل كان في الجو شيء ما نادر. دخان ليس من السجائر فحسب، يعوم في الجو ويضفي لوناً أصفر على الجو المظلم وعلى جلد السيدة بوكا القديم الذي كالبرشمان.

جالساً إلى ال...إقرأ المزيد »

الجزيرة
لـ ألدوس هكسلي
ربما لم تكن هذه الرواية، التي كتبت عام 1969، هي آخر ما أبدعه أدباء الغرب المفكرون من رؤى تحاول تجسيد حلم "المدينة الفاضلة". ولكن ليس هناك شك في أن مدينة الدروس هكسلي -أو جزيرته- الفاضلة، تنفرد بخصائص ...إقرأ المزيد »
دلتا فينوس
لـ أناييس نن
عاشت أناييس نن حياتها كما تكتب. وفي باريس كما في الولايات المتحدة كان لها حضور طاغ في الكتابة والحب والأفكار والمذكرات الغنية وبالتجارب والكتابة الروائية وهذه أهم رواياتها المفتوحة على أشكال الحب والح...إقرأ المزيد »
على الطريق
لـ جاك كرواك
"ها قد رحل دين، فكرت، وقلت بصوت مسموع "سيكون بخير". وانطلقنا الى الأمسية التي لم تكن لدي أي رغبة فيها وكنت طوال الوقت أفكر بدين وكيف سيقطع بالقطار ثلاثة آلاف ميل على تلك الأرض الرهيبة، ولم يكن قد جاء ...إقرأ المزيد »
فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »
أطياف العرش
لـ نبيل سليمان
"وكما هجم الشتاء بجمعه وبكّر، وفعل الصيف، وعاد الطويبي لا يباح السنديانة. كان يطيب له أن يسترخي في ظلّها الناعش، يحمل صغيره أو يرمق غزالة التي انتفخ بطنها، يهامس صادق معابثاً كلما انفردا، يتلذذ بما يت...إقرأ المزيد »