لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أزمة عروس
لـ ناديه ظافر محمد الشهري
الحب ما هو الحب؟..

هل هو الشعور بالسعادة أو التعاسة في القرب أو البعد من الحبيب حتى وإن كان لا طائل من هذا العذاب؟. فبالرغم من أن زواجنا لم يمضي عليه سوى عشرون يوماً. إلا أنني أشعر وكأني أحببته ...إقرأ المزيد »

الواد والعم
لـ مفيد النويصر
"نعم كنت محظوظاً إلى درجة أنني أحياناً لا أصدق نفسي، وأتصور أنني قد أكون شخصاً آخر غير الذي أعرفه... كل شيء كان يدفعني إلى الخطأ... كل شيء كان يحرضني على تعاطي المخدر، واقتراف اللواط والقتل معاً... لك...إقرأ المزيد »
بنات إيران - رواية واقعية
لـ ناهيد رشلان
سيرة ذاتية للروائية "ناهيد رشلان" تسرد فيها قصة أسرة إيرانية وترفع النقاب عن التعقيدات التي ترافق كل امرأة تترعرع في مجتمع ذكوري. حزن "رشلان" منعها على مر السنين من سرد سيرتها الذاتية لتخبر كيف اختلفت...إقرأ المزيد »
طوق الطهارة
لـ محمد حسن علوان
كانت كتابة الرواية، تشبه زرع حقل من الأفيون، يخدرني إلى أجل مسمى. فصدمني الكثير من الكلام، كي تعود الروح إلى دورتها المطمئنة عدة سنوات، قبل أن يتراكم كلام آخر، تضيق به المسارب، والطرقات، ومحاولات التف...إقرأ المزيد »
بيت الطاعة
لـ منيرة السبيعي
"تنبهت نورة من ذكريات تلك الليلة على صوت ماجد يسألها:"هاه... ما رأيك في أساس المنزل؟ أتمنى أن يعجبك تصميمه". "جيد، أشكرك يا ماجد. أتى أمر هذا البيت في الوقت المناسب." ردت ممتنة. "لو كان لديك أي تعديل ...إقرأ المزيد »
بعت الجسد
لـ فكتوريا الحكيم
"جلست أنا وفطومة في المحاضرة لنتحدث كتابة، كراسة البنات مليئة بالأحاديث الفاضحة المكتومة. فمن هويناه من أيام المدرسة أردنا أن ننساه في الجامعة، لكننا اكتشفنا الكذبة، لا شيء يستحق أن يكتب هنا إلا تاريخ...إقرأ المزيد »
ثمن الشوكولاتة
لـ بشائر محمد
"لا تعتقدي أنني عاتب عليك... أبداً... إنها غلطتي أنا من رفعك من مستنقع الوحل الذي كنت فيه... وحاولت أن أبعد عنك القذارة لتعيشي نظيفة، فاتني أن القذارة هي طينتك... (إنك لا تهدي من أحببت). أنت طالق بالث...إقرأ المزيد »
الدود
لـ علوان السهيمي
"الأشياء التي تتوحد ولا تشبه بعضها... لا تنتمي للقادم هنا!! كأن شيئاً لم يكن".. هذا هو الحال في الواقع وتفاصيله إلا أن أحداً لم يكتب ذلك بعد! من هذا الجيل على الأقل!!

.. والدود ينخر أجساد البشر ...إقرأ المزيد »