لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سر النمو السحري
لـ ماريا دعدوش
عادَتِ المَدرَسةُ مِن جَديد. متين، الكتكوت، أَصبَحَ ضَخْماً وَمُخيفاً وَقَرَّرَ أَنْ يَصيرَ زَعيمَ الصَّفِّ. يُحاوِلُ سامي، بِمُساعَدَةٍ مِن تيم وياسمينة، مَعرِفةَ السِّرِّ السِّحرِيِّ لِنُمُوِّ متي...إقرأ المزيد »
حلم بينوكيو
لـ آن ليس
في قديم الزمان، عاش نجّار فقير يدعى جيبيتو بمفرده في غرفة صغيرة وضيقة. وذات يوم، بعد ما ازداد شعوره بالوحدة قرر صنع دمية خشبية لتؤنس وحشته، فانكبَّ على عمله بكل اهتمام ومحبة. وبفضل صدق عاطفته، صارت ا...إقرأ المزيد »
يعرض هذا الكتاب المعرفة بأسلوب جديد يجمع بين الخيال والواقعية. فالفصل الأول والثاني يقدمان إطاراً نظرياً حول كتب الأطفال المعلوماتية المصورة ومواصفتها وأنواعها، ومدى أهميتها. أما باقي الفصول من الثالث...إقرأ المزيد »
بالإذن من أمي
لـ نادين باخص
فَرُغَتْ جُعبة أحلامي... بات أقصى ما أتمناه أن أكون عازفةً بيانو... لا يكترثُ بها أحد في أحد عشاءات الفنادق الفارهة... أو أنْ أكونَ قطعة مفروشات تُقاس بالإينش في بيتٍ دمى...

تقضي نهارها بين يديّ...إقرأ المزيد »

حكايات سدرة - قصص وتلوين
لـ منال العتيبي
مرحباً أصدقائي:
أنا "سدرة" الصغيرة كما يتم مناداتي بالمنزل أسمتني أمي باسم جدتي رحمها الله كي أكبر وأشابهها في كل صفاتها الجميلة وما إن كبرت حتى أصبحت أحب قراءة الحكايات وروايتها، والآن بين أيد...إقرأ المزيد »
نجم المستطيل الأخضر ؛ نعم للتسامح
لـ أمل الرندي
يوسف تلميذٌ ودودٌ، يتمتَّعُ بِعَلاقاتٍ إجتماعيةٍ ناجحةٍ، ينتقِلُ غلى مدرسةٍ جديدةٍ، فيكونُ عندَهُ شعورٌ بالقلقِ والفرَحِ مَعاً.

يخوضُ مباراةً مدرسيةً في كرةِ القدمِ، فيصفَّقُ الجميعُ لمهارتِهِ، ...إقرأ المزيد »

العلوم هي منظومة الحصول على المعرفة استناداً على النظريات التي تطبّق من خلال إجراء البحث والتجارب العلمية. هذه الموسوعة التي بين يديك تشكّل مجموعة مراجع أساسية تؤمّن لك الأسس الفعالة للإبحار في مختلف ...إقرأ المزيد »
الإيمان بالله تعالى أساس الوجود وللإيمان أركان على المسلم أن يتعلمها ويعلمها لأولاده لتخرج الثمرة المطلوبة منها وهي التقوى، يتناول هذا الكتاب أركان الإيمان الستة، وهي الإيمان بالله تعالى، وملائكته وكت...إقرأ المزيد »
القط الأسود وحكايات أخرى The Black Cat and Other Stories
لـ إدغار آلان بو
إن إدغار آلان بوهو هو كاتب قصص الرعب الأول بلا منازع في العالم.

في هذه المجموعة المختارة من أعمال بوتدور دوائر الرعب عبر صفحات الكتاب في أحداث غامضة ومأساوية تتقاطع لتخلق مزيداً من التشويق والخو...إقرأ المزيد »

قصص السيرة النبوية المصورة للأطفال
لـ ياسر سلامة
يعرّفك هذا الكتاب بسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم؛ مولده والتقائه الراهب بحيرى، وزواجه من السيدة خديجة رضي الله عنها، ونزول الوحي، والدعوة جهراً، ومناصرة أبي طالب له، وتوعد أبي جهل للرسول صلى الله علي...إقرأ المزيد »