لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
The Penguin Dictionary of Psychology : المعجم النفسي الطبي
لـ آرثر أس ريبر
إن صنعة المعاجم، على شمم مكانتها ورفعتها، بيد أنها صنعة تستنفد العمر وتفل الحد، لذا لا يقارب تخومها إلا من روض نفسه حقاً على خوض عبابها. ذلك أن في صنعة المعاجم إرهاقاً للنفس وإضناء للجسم. المقدمات الث...إقرأ المزيد »
المعجم القانوني والإداري للعقار عربي - إنكليزي
لـ لوكارفي العربي
هذا المعجم ثنائي اللغة (عربي/إنكليزي)، موجه للمهنيين من المتعاملين والفنيين والحقوقيين والإداريين المهتمين بالشؤون العقارية كوكلاء ومرقي العقار ومروجي مشاريع الإسكان ومصممي مخططات الإعمار وخبراء المسح...إقرأ المزيد »
يهدف هذا الكتاب إلى احتواء أهم مصطلحات إدارة البناء في مجلد واحد مترجمة من الفرنسية إلى العربية وهذا قصد تلبية الرغبات الملحة لمستعمليها في هذا القطاع.

فلهذا الغرض بات من الضروري مطالعة عدة قواع...إقرأ المزيد »

قاموس جبران خليل جبران
لـ إسكندر نجار
يتيح هذا القاموس التعرف إلى أهم العناصر المكونة لعالم جبران خليل جبران. وينطلق من توثيق دقيق لمختلف مراحل حياته مجرداً إياها من كل ما لفق من مزاعم وحيك من روايات.

يتوقف القاموس على أهم العلامات ...إقرأ المزيد »

تأديب الأولاد المشاغبين
لـ سو كولي
هذا الكتاب موجّه للأهل كما الهيئات التعليمية حيث يقدم لهم نصائح عملية واقعية وصادقة في مجال ضبط سلوك الناشئة. وسيجدون فيه معلومات حول أسس التعامل مع السلوك السيئ ومقترحات لتحسين هذه المهارات. أما داخل...إقرأ المزيد »
المصطلحات المفاتيح لتحليل الخطاب
لـ دومينيك مانغونو
إن طلبة جميع التخصصات الذين هم مطالبون بتحليل النصوص الشفوية أو المكتوبة يجدون في الأدبيات المتخصصة مصطلحات يجهلونها أولاً يعرفون دلالاتها معرفة جيدة، إن هذا الكتيب يروم مساعدتهم في الإحاطة بمصطلحات ت...إقرأ المزيد »
دليل فلسطين
لـ مريم شاهين
يستكشف كتاب "دليل فلسطين" ما كان عليه الفلسطينيون سابقاً وما هم عليه اليوم، يوفر هذا الدليل الغني بالإيضاحات، بدقة ونزاهة، مدخلاً أساسياً لفهم الفلسطينيين وعلاقتهم بأرضهم، في ماضيها وحاضرها. وهو يضع ب...إقرأ المزيد »
مقدمة في الجغرافية الاجتماعية
لـ ليلى بنت صالح محمد زعزوع
تهتم الجغرافيا الاجتماعية بدراسة الكائن الاجتماعي وأنشطته الاجتماعية من البيئة المحيطة به، أي أنها تتناول بالدراسة الكيفية التي يدرك بها الأفراد أو السكان البيئة الجغرافية من حولهم، ويمارسون سلوكهم في...إقرأ المزيد »
إن تصوير الأطفال قد يكون أحد أصعب الأمور التي يمكن للأم القيام بها. لماذا؟ لأن الأطفال، ببراءتهم، وعفويتهم، يتصرفون مع الآخرين أفضل بكثير مما يتصرفون مع الأم. مما يجعل تصويرهم أمراً صعباً جداً... بال...إقرأ المزيد »