لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب رائع وله مردود جلي.. صفاء الذهن عند التفكير في المستقبل. إنه كتاب ممتع في قراءته ويحتوي على الكثير من الأفكار العميقة والتدريبات الفردية التي لا تقدر بثمن والتي يمكنك أن تنفذها أثناء رحلتك ...إقرأ المزيد »
العمل مع أصعب الناس
لـ مورييل سولومون
سوف يمدك هذا المرجع المكتبي الخطير بكل التقنيات والاستراتيجيات التي ثبت صحتها لخلق علاقات أفضل مع زملاء العمل أو الرؤساء في العمل ممن ينغصون عليك حياتك حيث يضعك الكتاب تحت طائلة أصعب المواقف التي قد ت...إقرأ المزيد »
لماذا تنتظر لتصبح عظيما ؟ الان والا فلا
لـ تيري هوكنز‎
كلنا نريد تغيير شيىءفي أنفسنا: فقدان الوزن والتوقف عن التدخين وتحسين الاحوال المالية وهكذا ولكن التغيير صعب بل مؤلم ومن طبيعتنا أن نتجنب الالم وفي هذا الكتاب الارشادي الملهم تقدم لنا تيري هوكينز ما نح...إقرأ المزيد »
هذا العام سوف أقوم
لـ م. ج. ريان
يرصد لنا هذا الكتاب حالات مختلقة كان من الصعب تحقيقها؛ ولكن المؤلفة إم جيه رايان أوضحت لنا طرائق وأساليب مختلفة في سبيل تحقيق تلك الغايات. إن ذلك الكتاب يمثل مرشدا ونبراسا لك لتحقيق التغيير الذي تنشده...إقرأ المزيد »
اخرج من طريقك
لـ لايتون بارك
كتاب فريد من نوعه، وذو طراز خاص، فهو مشجع ومسل في آن واحد، ولقد كتبه "لايتون بارك"؛ لكي يساعدك عزيزي القارئ في أن تتخلص من أنماطك التقليدية البالية. وهذا الكتاب يدعوك إلى التأمل والاسترخاء كم أجل تطبي...إقرأ المزيد »
إجابتي هي لا
لـ نانيت جارتريل
إن كلمة "لا" كلمة بسيطة، تتكون من حرفين ومقطع واحد، ولكن بالرغم من ذلك تجد العديد من النساء صعوبة في قولها دون الشعور بالقلق أو الذنب، ويلقي هذا الكتاب، الذي حصلت مؤلفته الطبيبة النفسية د. نانيت جارتر...إقرأ المزيد »
ما سبب صعوبة القيام بتغييرات دائمة في الشركات والمجتمعات والحياة؟ العقبة الأساسية في طريق التغيير هي الصراع الذي يثيره التغيير في عقولنا كما يقوله هذا الكتاب فلقد اكتشف علماء النفس أن أمخاخنا يحكمها ن...إقرأ المزيد »
شاهدها! قلها! افعلها!
لـ لين إف. هيلرشتاين
إن ما يقوله الآخرون لا يمثل دوماً ما يعنونه، إذ تقدر نسبة التواصل غير اللفظي بنحو 70 في المائة! إن أردت أن تبنى الألفة مع أحدهم، وتترك لديه إنطباعاً إيجابيّاً، وتنجح في التواصل معه بفاعلية، فلا بد أن ...إقرأ المزيد »
يبين لنا الكتاب كيفية النجاة من المواقف الصعبة بحق والتعايش معها، كما يمكننا من معالجتها ومن القضاء على المشكلات المستقبلية في مهدها قبل أن "تتأزم".

ويصف مايك ليبلينج السيناريوهات التي قد تبدو م...إقرأ المزيد »