لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
ابن المقفع ؛ سيرة إبداع بين حضارتين
لـ حسين جمعة
قدّم المؤلف في هذا الكتاب أحد أفضل الأبحاث المعلقة بحياة وفكر الأديب إبن المقفع، حيث يعد عبد الله بن المقفع من أهم رجال الإرتباط الثقافي بين الإيرانيين والعرب في العصر العباسي، أتقن العربية والفارسية،...إقرأ المزيد »
سماء قريبة من بيتنا
لـ شهلا العجيلي
في روايتها "سماءٌ قريبة من بيتنا" تقوم شهلا العجيلي بكتابة تاريخ سورية الحيّ وفق رؤيتها الفنية الخاصة، راصدة التحولات الكبيرة التي حصلت في الزمان والمكان، وعلى المستوى الإجتماعي والإقتصادي والسياسي. ...إقرأ المزيد »
ألواح
لـ رشيد الضعيف
انفجاران حدثا في الوقت ذاته في 6 آب 1945: انفجار القنبلة الذريّة في هيروشيما وانفجار رحم ياسمين فولدت رشيد.
رشيد الذي حمّله تزامن الحدثين المتناقضين مسؤولية كبرى قرّر أن يكتب.
عن الأب ال...إقرأ المزيد »
يورو euro
لـ نذير الزعبي
"لديك قطعة نقدية واحدة. سمِّ عشرة أشياء يُمكنك أن تفعلها بقطعةٍ نقدية واحدةٍ عدا الشراء! هل مررت بسؤالٍ مشابهٍ جعلك تُطرِق طويلاً مفكِّراً بإجابة منطقية؟ تلك الأسئلة التي تجعُل الشخص ينظرُ للأشياء من ...إقرأ المزيد »
تينا
لـ هيرمان بانغ
تحتل رواية «تينا» لمؤلفها هيرمان بانغ مكاناً خاصاً في تاريخ الأدب الدنماركي، فمنذ صدورها عام 1889 وإلى اليوم ما تزال تصدر بطبعات وترجمات متكررة مصاحبة بنقود وتعليقات في مختلف البلدان.
ترجم للرو...إقرأ المزيد »
أطياف الأزقة المهجورة ؛ الشميسي
لـ تركي الحمد
تتابع الرواية الرحلة الذاتية لشخصية هشام العابر في سبيل البحث عن المعنى الذي بدا له شيئاً فشيئاً لا شيئ اذ ان الاشياء بدأت تتكشف عن اللامعنى المحيط.. لم يعد الجسد بذاته يشبعه.. ولم تعد الفكرة بذاتها ت...إقرأ المزيد »
الجنس ؛ قبسات عن أوشو
لـ ما آمرت كانمايو
يضم هذا الكتاب العديد من المقولات والأفكار التي تلخص نظرية المعلم أوشو في قضية الجنس.

فالجنس جميل والجنسانية قبيحة، وعلى الرجل والمرأة تعلم كيف يحولان الجنس من مصدر للخوف والقلق والطاقات السلبية...إقرأ المزيد »

فرسان الرمال
لـ جورجي أمادو
في زاوية مهجورة وغير مأهولة من مستودعات باهيا، المرفأ البرازيلي، يعيش على هامش المجتمع عدد من الفتيان الذين يسمون "فتيان الرمال". مشردون جائعون، شبه عراة، لا يتوقفون عن إطلاق السباب والشتائم ويدخنون أ...إقرأ المزيد »
جميلة
لـ جنكيز إيتمانوف
بينما يقاتل زوجها بعيداً على الجبهة، تمضي جميلة أيامها في نقل أكياس الحنطة من البَيْدَر إلى محطّة القطار في قريتها الصغيرة في القوقاز، مع سعيد، شقيق زوجها الأصغر، ودانيار، الوافد الجديد إلى القرية، بع...إقرأ المزيد »